التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

رسميًا.. أرسين فينجر ينهي مسيرته التدريبية مع أرسنال

أرسين فينجر
أرسين فينجر
أعلن نادي أرسنال اليوم الجمعة، أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر، سيكون ذلك الموسم، هو موسمه الأخير مع المدفعجية، بعد السنوات العديدة التي تولى فيها الفرنسي منصب المدير الفني للفريق.

النادي اللندني، نشر ذلك عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، ووجهت فيه الإدارة الشكر للمدرب الفرنسي صاحب التاريخ الطويل في إدارة المدفعجية.

وقال أرسين فينجر في بيانه المنشور على الموقع الإلكتروني: "بعد دراسة متأنية وبعد مناقشات عديدة مع المسؤولين في النادي، أشعر أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للتنحي في نهاية الموسم وترك الفرصة لغيري، أنا ممتن على الفترة التي قضيتها في خدمة النادي لعدة سنوات لا تنسى، في فترة قمت فيها بقيادة النادي بكامل الوفاء والألتزام".

وأضاف "أود أن أشكر جميع الموظفين واللاعبين والمدراء الذين عاصروا فترة تدريبي، أود أن أشكر جميع المشجعين الذين جلعوا هذا النادي مميزًا للغاية، أحث معجبينا جميعًا على الوقوف خلف الفريق دائمًا وأبدًا،  مع حبي ودعمي لكم للأبد، ارسين فينجر".

بيان أرسين فينجر على الموقع الرسمي
بيان أرسين فينجر على الموقع الرسمي

من جانبه، عبر ستان كرونكي مالك الأغلبية في نادي أرسنال على هذا الشأن بالقول: "هذا واحد من أصعب الأيام التي شهدناها في جميع سنواتنا الرياضية، أحد الأسباب لمشاركتنا في أرسنال كان بسبب تلك الروح التي جلبها فينجر إلى النادي داخل وخارج الملعب، سوف نكن له دائمًا بالامتنان والحب على جميع الوقت الذي قضاه داخل النادي، كل من يحب الأرسنال وكل من يحب كرة القدم مدين له بالامتنان".

وأضاف: "ثلاثة ألقاب للدوري من ضمنهم دوري بدون هزيمة، 7 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، 20 سنة متتالية في دوري أبطال أوروبا، هو سجل استثنائي لمدرب استثنائي، لدينا طموحات عالية لاستكمال مسيرة فينجر الرائعة مع أرسنال وضمان أن يتنافس النادي ويفوز بأكبر وأهم البطولات في اللعبة، يجب علينا الآن أن نركز على تحقيق نهاية قوية للموسم، ونطلب من جميع معجبينا حول العالم الإنضمام إلينا في هذه المناسبة لتوديع والإشادة بواحد من عظماء تاريخ أرسنال وأحد عظماء لعبة كرة القدم".

درب أرسين فينجر الارسنال منذ 22 عام من العام 1996، وتحديدًا أكتوبر 1996.