التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:53 ص , بتوقيت القاهرة

صلاح وكلوب يبعثان رسائل الأمل بشأن أصابة الفرعون المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي ومدربه يورجن كلوب،  أن يستطع نجمنا المصري محمد صلاح اللحاق بمباراة إيفرتون يوم السبت المقبل بملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

صلاح قد كان افتتح التهديف أمس في مباراة ليفربول أمس أمام مانشستر سيتي في دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، خلال فوز فريقه بثلاثية نظيفة أحرز هو الأول قبل أن يضيف تشامبرلين الثاني ويصنع هو الثالث لصالح ساديو ماني، ولكن ليلة صلاح الرائعة لم تكتمل على أكمل وجه وخرج صلاح مصابًا في الدقيقة 52 بعد شعوره ببعض الآلام في منقطة الفخد.

اصابة صلاح
اصابة صلاح

بعد خروج صلاح، انتشرت العديد من الشكوك التي تدور حول قدرة الفرعون المصري على اللحاق بمبارتي فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، ومباراة العودة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

كلوب تحدث عن إصابة صلاح لصالح شبكة بي تي سبورت بعد المباراة قائلًا: "إصابة خطيرة؟ لا آمل ولا أظن ذلك، لقد قال لي بعد المباراة كل شئ جيد، نأمل أن يكون الأمر كذلك، يجب علينا التروي حتى لا نتسرع في الحكم، نحتاج إلى الانتظار والأمل فقط لا غير، أثناء المباراة عندما أخبرني أنه يشعر بشئ ما لم أفكر سوي في إخراجه لم أنتظر حتى رأي الطبيب حتى أقوم بذلك".

وخرج كلوب اليوم خلال تدريبات فريق ليفربول ليزيد من طمأنينة جمهور الريدز ويؤكد أن المشكلة ليست بالخطيرة ويجب الانتظار حتى التشخيص الكامل، وقد يواجه كلوب احتمالًا بأن يضطر أن يبعد صلاح عن مواجهة إيفرتون يوم السبت لضمان جاهزيته لمواجهة السيتي يوم الثلاثاء المقبل أيضًا، وعلى الجانب الأخر يأمل مشجعي الريزد أن يتعافي صلاح سريعًا حتى يكون قادرًا على المشاركة في مباراة الديربي أمام إيفرتون في ملعب الجوديسون بارك.

من جانبه،  صلاح قد وصل في وقت سابق إلى ملعب ميلوود في ليفربول اليوم الظهر ولكن تم إرساله على الفور لإجراء مسح في مستشفى سباير بالمدينة لتقييم مدى الضرر الذي لحق به بعد مباراة أمس.

صلاح لحظة الوصول للمستشفى
صلاح لحظة الوصول للمستشفى

 

محمد صلاح في سيارته
محمد صلاح في سيارته

وقد نشر النجم المصري صورًا له أثناء الكشف الطبي، أحدهم كانت غير مفهوم ماهيتها للبعض، ولكن التقارير الصحفية أوضحت إن ذلك المكان الذي يقف به صلاح هو مجرد غرفة مزودة بالأكسجين لتساعده على التعافي من المجهودات التي بذلها يوم أمس، وبدا على صلاح اليوم مشاهد الاسترخاء والتي تنبئ بإن الإصابة مجرد إصابة خفيفة.

محمد صلاح في غرفة الأكسجين
محمد صلاح في غرفة الأكسجين

إصابة أدخلت الرعب إلى نفوس جمهور نادي ليفربول والجمهور المصري ويورجن كلوب، لما يمثله صلاح من قوة كبرى لدى ليفربول والمنتخب المصري، صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه كين، وبالهدف الذي سجله أمس في مرمى السيتي ارتفع رصيده في دوري الأبطال إلى 7 أهدف وارتفع رصيده في جميع المسابقات الأوروبية إلى 38 هدف خلال المشاركة في 42 مباراة.