التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. ليفربول في فرحة وحزن.. السيتي يسقط بثلاثية وصلاح يغادر الشوط الثاني مصابًا

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح نادي ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في الفوز على مواطنة الإنجليزي مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، وجاءت الأهداف عن طريق محمد صلاح وأليكس تشامبرلين وساديو ماني، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتي السفن ولم تكتمل فرحة مشجعي ليفربول وخاصًا المصريين بعد خروج محمد صلاح مصابًا في الدقيقة 53 مشتكيًا من آلام العضلة الضامة.

*إصابة صلاح*

 

 

الهدف الأول جاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة الثانية عشر، وذلك بعد  هجمة مرتدة لعبها صلاح تمريرة لفيرمنيو داخل منطقة الجزاء والذي أنهي الكرة بتسديدة تصدى لها إيديرسون لترتد مرة أخرى لفيرمينيو الذي لعبها هذا المرة لمحمد صلاح أمام المرمى ليسددها صلاح معلنًا عن الهدف الأول.

 
أضاف تشامبرلين الثاني في الدقيقة الـ 20 وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة نجح أن يودعها تشامبرلين في الشبكة ولم يتسطع الحارس إيديرسون في التصدي لها.

 

 

بينما الهدف الثالث جاء عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ 31، بعد عرضية رائعة من محمد صلاح ساديو ماني  برأسية نجح في أن يضعها داخل الشباك بكل سلاسة.

 

إصابة صلاح (2)
إصابة صلاح (2)

 

إصابة صلاح (1)
إصابة صلاح (1)

الجدير بالذكر أن، مباراة العودة ستقام يوم الثلاثاء القادم 10 أبريل، على ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي، ويأمل كلوب في أن تكون إصابة صلاح مجرد إصابة خفيفة حتى لا يغيب صلاح عن مباراة العودة.