التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:44 ص , بتوقيت القاهرة

ديلي ستار: انتقال محمد صلاح إلى الريال "مهمة مستحيلة"

محمد صلاح
محمد صلاح

انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تفيد أن ريال مدريد قد بدأ بالتحضير والتخطيط لـ صفقات الموسم الجديد، وسعى مسؤولو الريال إلى ضم العديد من الصفقات في عدة مراكز، والذين من ضمنهم نجمنا المصري "محمد صلاح"، لاعب ليفربول الإنجليزي.

تشير صحيفة "الديلي ستار"، في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، إلى أن الصحفي الإسباني "جويليم بالاجي"، يرى أن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد قد تصبح مستحيلة بسبب المغالاة المالية التي سوف يطلبها ليفربول مقابل خروج صلاح.

ديلي ستار عن صلاح
ديلي ستار عن صلاح

وقد تم الربط بين النادي الملكي وصلاح بعد التألق للنجم المصري خلال الموسم الحالي، فضلًا عن تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، لكن الصحفي الإسباني يرى أن الريال وضع في أولوياته التعاقد مع البولندي الدولي ليفاندوفسكي مهاجم البايرن ميونيخ، والبلجيكي إيدن هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وأضاف الصحفي: "ليفربول أنفق 37 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع صلاح قادمًا من روما، وهم الآن يقدرون قيمته المالية فيما يقرب الـ 200 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد بيع البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني، مسؤولو ريال مدريد لن يضعوا هذا القدر من المال في صلاح، أعتقد إن الصفقة من الممكن أن تكون مهددة بسبب مغالاة ليفربول المتوقعة، وسيتجه بعدها الريال إلى هازارد".

Guillem Balague جويليم بالاجي
Guillem Balague جويليم بالاجي

 

وفي نفس السياق، انتشرت بعض التقارير الأخرى التي تفيد بأن ليفربول ينوي عرض عقد جديد على صلاح بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك مكافأة لمستواه ونجاحه حتى الآن وحتى ينجح في الحفاظ على صلاح داخل الأنفيلد.