التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

ديرك كاوت: صلاح أمل ليفربول في تخطي السيتي

ديرك كاوت ومحمد صلاح
ديرك كاوت ومحمد صلاح

أشاد الهولندي "ديرك كاوت"، مهاجم فينورد السابق وليفربول الأسبق، بنجمنا المصري محمد صلاح، وذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها أمس بعد مباراة أساطير ليفربول وبايرن ميونخ.

وكان كاوت قد شارك أمس السبت، في المباراة الخيرية التي اقيمت بين أساطير ليفربول وبايرن ميونيخ، في المباراة التي انتهت بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهم.

*أهداف المباراة*

وقال كاوت:- "صلاح لاعب مميز وجيد للغاية، لقد فعل كل شئ خلال الوقت الفائت من الموسم، ونأمل أن يفعل نفس الشئ خلال البقية من الموسم وخاصًا في دوري الأبطال".

أضاف ديرك قائلًا:- "على المستوى الفردي، صلاح لاعب رائع ويساعد جميع من حوله، يفعل أشياء عظيمة، أنا متأكد أنه يريد أن يحقق شيئا لنفسه وللفريق، من الممكن أن يحقق ذلك في دوري الأبطال والبداية مع مباراة السيتي".

وفي نفس السياق، قال الإسباني "لويس جارسيا"، لاعب ليفربول السابق أيضًا: "إن المهمة صعبة أمام ليفربول، فـ مانشستر سيتي فريق قوي وكذلك ليفربول والاثنين يحققان نتائج جيدة في الفترة الأخير، أي شئ من الممكن أن يحدث وأنا أثق في قدرة كلوب واللاعبين مثل صلاح في تحقيق نتيجة إيجابية في الأنفيلد أو خارجه".

يذكر أن ليفربول سيلاقي مانشستر سيتي يوم الأربعاء 4 أبريل المقبل، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، خلال منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.