التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:32 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يتواصل مع وكيل محمد صلاح.. هل اقتربت الصفقة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم الأحد على موقعها الإلكتروني، إن "ريال مدريد" بدأ بالتحضير والتخطيط لـ صفقات الموسم الجديد، ويسعى مسؤولي الريال إلى ضم العديد من الصفقات في عدة مراكز والذين من ضمنهم نجمنا المصري "محمد صلاح"، لاعب ليفربول الإنجليزي.

صحيفة الآس عن صفقات الصيف من ضمنهم صلاح
صحيفة الآس عن صفقات الصيف من ضمنهم صلاح

ذكرت الصحيفة خلال تقريرها، إن الريال لم يعد أمامه إلا التركيز في دوري الأبطال فهو البطولة الوحيدة المتبقية له في هذا الموسم، ولكن في نفس الوقت ينظر مسؤولي الريال في فكرة تدعيم الفريق الموسم المقبل وذلك في عدة مراكز وهي "الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع، وخط الوسط، والجناح، ورأس الحربة الصريح".

وأضافت الصحيفة:- "رحيل جاريث بيل المحتمل، وتألق صلاح اللافت للنظر وتصدره لجدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، جعل من المصري هو الهدف الأول في قائمة الريال لهذا المركز، وبالفعل تم التواصل بين مسؤولي المرينجي ووكيل صلاح، ولكن لم يتم الرد سواء بالسلب أو الإيجاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال قد اتجه لصلاح، بسبب الصعوبات التي تواجه انتقال البرازيلي "نيمار" للنادي الملكي سواء بسبب الأمور المالية أو محاولة إقناع البرازيلي، وكذلك صعوبة التعاقد مع البلجيكي "إدين هازارد"، لاعب تشيلسي الإنجليزي لنفس الأسباب.