التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:07 ص , بتوقيت القاهرة

ماذا سيفعل الريال مع جوهرته الصغيرة فينيسيوس جونيور ؟

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يقدم "فينيسيوس جونيور"، جوهرة ريال مدريد الإسباني المستقبلية والذي يلعب معارًا في صفوف فريق "فلامنجو البرازيلي"، مستوى جيد للغاية هذا الموسم  مما جعل النادي الملكي يفكرون بجدية في ضم اللاعب رسميًا واستقدامه إلى الدوري الإسباني في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة الـ "آس" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي، في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية، والذي كان يتحدث عن لاعبي الريال المعارين ويعد فينيسيوس واحدًا منهم، بأن إدارة الريال أخبروا فينيسيوس بأنهم يريدون ضمه في نهاية الموسم الحالي، عندما يبلغ من العمر 18 عامًا. 

صحيفة الآس عن فينيسيوس جونيور
صحيفة الآس عن فينيسيوس جونيور

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أنه كانت هناك بعض الشكوك لدى مسئولي الميرينجي حول إمكانية تكيف اللاعب مع الأجواء في إسبانيا، إلا أن هدفيه ضد فريق إيميليك في كأس ليبرتادوريس أزالت هذه الشكوك لدى إدارة النادي ومن المقرر أن يتم استدعاء اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي، ليأخذ وقته مع الفريق ويشاهده المدرب زين الدين زيدان من على قرب.

*هدفين فينيسيوس في كأس ليبرتادوريس*

وكان ريال مدريد قد أتفق رسميًا في وقت سابق مع نادي فلامينجو على إنتقال اللاعب فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018، على أن يبقى معارًا مع فلامنجو حتى 2019، ولكن ريال مدريد غير قراره وقرر ضمه في الصيف القادم، منتظرًا المفاوضات مع النادي البرازيلي.

الجدير بالذكر إن اللاعب قد فاز ببطولة كوبا أمريكا للشباب مع المنتخب البرازيلي، وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة أيضًا.

فينيسيوس جونيور وجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا تحت 17 سنة
فينيسيوس جونيور وجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا تحت 17 سنة