التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

كيف يدير ريال مدريد صفقات الانتقالات الصيفية؟

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أشهر قليلة تفصلنا على بداية ماراثون الانتقالات الصيفية للأندية الكبرى، حيث تضع الأندية على رادارتها اللاعبين ذو الأولولية الأولي، من بين هذه الأندية ريال مدريد الاسباني، الذي يسعى خلال الفترة المُقبلة لضم عددٍ من اللاعبين في المراكز التى تعاني من اصابات لاعبيها أو تراجع مستواياتهم التهديفية، نستعرضها أهمها خلال السطور التالية.

نيمار

يعد البرازيلي نيمار، أحد أهم الصفقات التى تسعى إدارة المرينجي، إلى الفوز بها خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن خط هجوم الفريق يعاني من تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما، ما يجعل ضم اللاعب الخطوة الأولى لزيدان ورفاقه، لكن ضم "نيمار" للريال سيكلف خزينة النادي 400 مليون دولار، وهي القيمة التسويقية للاعب خلال الفترة الحالية، ما يجعلها تفكر كثيرًا في التعاقد مع بدائل اللاعب.

نيمار

 

3 مهاجمين 

بدائل نيمار المطروحة أمام الريال، لن تخرج عن هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، والذي نجح في احتلال المرتبة الثانية في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد نجمنا المصري محمد صلاح، برصيد 24 هدافًا حتى الآن.

"كين" تبلغ قيمة التسويقية في الوقت الحالي ما يقارب من 200 مليون دولار،  وهونفس القيمية التسويقية الحالية أيضًا لمهاجم مانشستر سيتي، اجويرو، ما يجعلهم البدائل الأفضل للريال.

كما انضم الأوروغوياني "ايدينسون كافاني" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى قائمة الأسماء المرشحة بقوة لتدعيم صفوف ريال مدريد الهجومية في الصيف المقبل، حيث تبلغ قيمة اللاعب التسويقية 100 مليون دولار.

هاري كين

 

صلاح وخزينة الريال

وفي ظل خروج جناح ريال مدريد جاريث بيل، من حسابات زين الدين زيدان، بعد تعرضه للإصابات المتكررة، مع تراجع مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة، وضع الريال محمد صلاح، جناح نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف حتى الآن، على قائمة صفقاته الفريق الصيفية، حيث تبلغ القيمة التسويقية الحالية لـ "صلاح" 160 مليون دولار، وهي قيمة قابلة للزيادة حال مواصلة اللاعب تألقة الحالي مع ليفربول.

محمد صلاح...