التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة ريال مدريد اليوم.. مهمة خاصة للثأر من جيرونا الكتالوني

ريال مدريد وجيرونا
ريال مدريد وجيرونا

يشهد ملعب سنتياجو برنابيو، اليوم الأحد، مواجهة بين ريال مدريد وضيفه جيرونا، تقام المباراة في العاشرة إلا ربع مساء، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

المرينجي يدخل المباراة بهدف الثأر من مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز جيرونا بنتجية هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة العاشرة.

*أهداف مباراة الدور الأول

وتسعى كتيبة الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الثأر والفوز الثالث على التوالي في مباريات الليجا الإسبانية بعد الفوز على إيبار وخيتافي الجولتين الماضتين.

وعلى الجانب الآخر، يطمح الريال في استعادة المركز الثالث مرة أخرى من فالنسيا، بعدما ارتفع رصيد فالنسيا أمس إلى 59 نقطة بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل ريال مدريد المركز الرابع الآن برصيد 57 نقطة.

وشهدت قائمة ريال مدريد خروج سيرجيو راموس منها لأسباب غير معلنة حتى الآن، واستمرار غياب داني سيبايوس وعدم تواجد ماركوس ليورنتي وأشرف الحكيمي، وعاد خيسوس فاييخو من الإصابة التي تعرض لها أمام ليجانيس في كأس الملك  بداية العام الجاري، ومن المرجح مشاركته في اللقاء بعد غياب راموس عن اللقاء.