التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:52 ص , بتوقيت القاهرة

الإصابات تضرب يوفنتوس.. ماذا فعلت بهم يا زيدان؟

زيدان مع كأس دوري الأبطال
زيدان مع كأس دوري الأبطال

بعدما ضرب فريق ريال مدريد الإسبانى، موعدا جديدًا مع يوفنتوس الإيطالي، في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بحسب القرعة التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة الماضي، تلقى فريق يوفنتوس الإيطالي العديد من الصدمات بسبب الإصابات المتتالية التي ضربت الفريق.

ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي
ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي

أولى هذه الإصابات كانت من نصيب اللاعب الإيطالي جورجيو كيليني، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة فريق سبال الجولة الفائته بالدوري الإيطالي يوم السبت الماضي، وأعلن اليوم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن مغادرة أليكس ساندرو لاعب اليوفي، معسكر المنتخب بعد تعرضه للإصابة في الفخذ الأيسر.

هذه لن تكون الغيابات الوحيدة التي يمر بها اليوفي في مواجهته مع الريال، فمن المقرر أن يغيب "ميراليم بيانيتش" لاعب الوسط، والمدافع المغربي المهدي بن عطية عن اللقاء بسبب الإيقاف، ومن المحتمل أن يفقد اليوفي جهود الكولومبي "خوان كوادرادو" والإيطالي "بيرنارديسكي" والألماني "بينيديكت هوفيديس"، الذين لم يتعافوا من إصابتهم بعد.

وعلى هذا الصدد، انتشر على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، العديد من التساؤلات والتعليقات الضاحكة حول سبب إصابات يوفنتوس وعلاقتها بزيدان، فهذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها لاعبي الفرق المنافسة قبل مواجهة الريال خلال عهد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، آخر هذه الإصابات كانت إصابة البرازيلي نيمار قبل مباراة العودة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

زيدان ضاحكًا
زيدان ضاحكًا
كوميك عن إصابات اليوفي
كوميك عن إصابات اليوفي

 

كوميك عن زيدان وعلاقته بالإصابات
كوميك عن زيدان وعلاقته بالإصابات

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس فريق إيه سي ميلان يوم السبت31 مارس الجاري ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، ثم يستضيف ريال مدريد بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 3 أبريل المقبل، فهل ستتعافى إصابات السيدة العجوز قبل هذين اللقائين، أم سيكون المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري في ورطة هو في غنى عنها.