التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:28 م , بتوقيت القاهرة

صور| أفكار تجعل منزلك يبدو مثل السينما

دائما ما تريد الزوجة أن تجعل منزلها هو الأفضل على الإطلاق وتريد أن تراه يشبه الجنة، حيث أن ذلك يزيد من الطاقة الإيجابية في منزلها، وهناك أفكار بسيطة تحقق منالها، وهي:


الأزهار


ازهار


عليكى أن تهتمى بأن يكون الشكل العام للمنزل يبدوا لطيفا ورومانسيا، فالأزهار تعطي شعورا مختلفا عند وجودها، لذا فعليكى أن تهتمى بوجود الأزهار والإعتناء بها بالشكل المناسب.


احتساء الشاي


كوب من الشاي


دائما وأبدا نجد أن سيدة المنزل تحتفظ بكل أطقم الشاي الفاخر في ما يدعونه "النيش"، ولكن جربي أن تخرجي هذه الاشياء من مكانها وحضري فيها الشاي مع قطع من البسكويت واحتسيه مع أولادك وزوجك ستجدين أن الأمر أصبح أكثر استمتاعا من ذي قبل.


طبيعة المكان 


المنزل


حاولي دائما أن تجعلي المكان نظيف تماما مع مراعاة أن يكون هناك ألوان مشرقة تنتشر في المكان حتى يشعرك هذا بإتساع المكان وانتشار الضوء بشكل أفضل فهذا يشعرك بالارتياحية. 


غرفة الرياضة والترفيه


الغرفة الرياضية


حاولي دائما سيدتي أن يكون المظهر العام لكي رياضيا ومتجددا يوميا، وهذا لن يأتي إلا عن طريق التمرينات الرياضية المختلفة مثل اليوغا وبعض التمارين الخفيفة التي تحافظين بها على رشاقتك.


الصور 


اجعلي دائما في كل مكان في منزلك صورة لها ذكريات سعيدة لكي ولأسرتك، حيث أن عند رؤية تلك الصور تساعد على إفراز هرمون يعمل على إسعادك بشكل تلقائي.


صورة عائلية


أقرأ أيضا: اجعلي أولادك مبتكرين.. طريقة صنع "مقلمة" بالبيت