التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جينيفر لورانس وأزياء Dior.. عشق لا ينتهي

ربما لم تكن موهبتها الجذابة في التمثيل وحدها هي السبب في شهرتها، فهي صاحبة الرصيد الأكبر من السقوط على السجادة الحمراء، الأمر الذي من المحتمل أن يسبب الحرج للكثيرين، ولكنه لم يزدها إلا رصيدا أكبر من حب الجمهور لها، فاشتهرت بينهم كذلك بالبساطة وخفة الدم والأناقة، هي نجمة هوليوود المحبوبة "جينيفر لورانس".



بين تصميمات "Calvin Klein"، و"Louis Vuitton" و"Prada"، تنوعت أزياء "جينيفر"، ولكنها حرصت في أغلب إطلالاتها على الظهور من تصميمات "Dior"، فكيف استطاعت جميع تلك الأزياء أن تجذب المزيد من الأضواء إليها؟


أطلت نجمة هوليوود بفستان أنيق من تصميم الإيطالية "ألبرتا فيريتي"، في الحفل الختامي لمهرجان فينيسيا السينمائي، في دورته الـ 65 عام 2008.



ومن تصميمات "ثاكون"، ارتدت النجمة المحبوبة فستانا أبيض طويل وأنيق، في حفل توزيع جوائز هوليوود السنوي، عام 2010.



وبفستان أحمر بسيط وجذاب من تصميمات Calvin Klein، حضرت "جينيفر" حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2011.



اقرأ أيضا:
 فساتين مهرجان كان في 50 عاما
كاري موليجان .. الملائكية ذات الأزياء الجذابة
أجمل فساتين أوسكار 2015


وفي حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في العام ذاته، أطلت "جينيفر" بفستان أنيق من تصميات "Louis Vuitton"، يجمع بين ألوان الأسود والرمادي.



وفي مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 2012، ارتدت النجمة الأمريكية فستانا طويلا عاري الأكتاف من تصميمات Christian Dior، تتداخل به ألوان الوردي والأخضر والأسود، لتحضر العرض الأول لفيلمها "Silver Linings Playbook" بالمهرجان.



ومن تصميمات "برابال غورونغ"، تألقت "جينيفر" بفستان طويل ذهبي لامع في نفس العام، لتحضر العرض الأول لفيلم "The Hunger Games"، في لوس أنجلوس.



اقرأ أيضا:
صور| لوبيتا نينوج تتألق بالأبيض الملائكي في أوسكار 2015

أزياء كيت بلانشيت .. للأناقة عنوان
صور| أفضل فساتين "كان" 2015 .. وحضور قوي لمصممي لبنان


وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2013، أطلت "جينيفر" على السجادة الحمراء بفستان أنيق للغاية عاري الأكتاف من تصميمات Christian Dior.



وفي نفس العام، ومن تصميمات Christian Dior أيضا، أطلت النجمة المحبوبة في حفل Met Gala بفستان أسود قصير لامع عاري الاكتاف.



كما ظهرت "جينيفر" في العام ذاته أيضا، بفستان نصفه الأعلى أبيض اللون، ونصفه الأسفل أسود اللون من تصميمات Dior، بمهرجان كان السينمائي الدولي.



اقرأ أيضا:
بسبب الحذاء .. منع منتجة من السير على السجادة الحمراء في "كان"

صور| Adele .. المرأة ذات الرداء الأسود
صور| بين التنين الأحمر والاختفاء .. فساتين جينيفر لوييز تبهر معجبيها


ويبدو أن عام 2013 كان عام الأناقة بالنسبة لبطلة فيلم "The Hunger Games: Catching Fire"، حيث أطلت بفستان طويل أنيق من تصميمات Christian Dior لتحضر العرض الأول للفيلم في المملكة المتحدة.



وكذلك مرة أخرى من تصميمات Christian Dior، وفي نفس العام، أطلت "جينيفر" لتحضر العرض الأول لفيلم "The Hunger Games: Catching Fire"، في مهرجان روما السينمائي.



وأطلت في العام ذاته بفستان جذاب من تصميمات Christian Dior، لتحضر العرض الأول لنفس الفيلم في لوس أنجلوس.



اقرأ أيضا: 
صور| لو "مارلين مونرو" عندها إنستجرام

صور| ميريل ستريب .. 36 عاما ملكة لأزياء حفلات الأوسكار
صور| أفضل فساتين Met Gala 2015


وأيضا في نفس العام، ارتدت نجمة هوليوود بذلة أنيقة عارية الاكتاف تجمع بين ألوان الأسود والأزرق من تصميمات الإنجليزية ستيلا مكارتني، لتحضر الدورة الـ 28 من مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي.



وفي العام ذاته، أطلت "جينيفر" بفستان أزرق طويل عاري الأكتاف من تصميمات Dior، في حفل توزيع جوائز SAG. وكان ذلك الفستان ضمن قائمة الفساتين الأجمل للحفل.



وفي عام 2014، ومن تصميمات Christian Dior، أطلت النجمة الرقيقة بفستان طويل عاري الأكتاف، في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.



اقرأ أيضا:
في عيد ميلادها .. أجمل أزياء سادنرا بولوك

صور| أنجلينا جولي الملهمة .. "مبيبصش للكاميرا وهو معاها"
صور| لو الأميرة ديانا عندها "إنستجرام"


وبالأحمر المبهر ومن تصميمات Christian Dior أيضا، أطلت النجمة المحبوبة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام ذاته، وكان ذلك الفستان ضمن قائمة الفساتين الأجمل للحفل.



وبفستان أبيض رائع من تصميمات Prada، أبهرت "جينيفر" الحضور في حفل توزيع جوائز PGA بلوس أنجلوس في نفس العام.



وفي نفس العام أيضا، حضرت نجمة هوليوود العرض الأول لفيلمها "The Hunger Games: Mockingjay Part 1"، في لوس أنجلوس بفستان أبيض قصير منفوش، من تصميمات Dior.



اقرأ أيضا:
صور| عندما تتحول الطبيعة إلى أزياء

صور| كواليس اليوم الأول من "فاشون فورود"
صور| حصاد اليوم الثاني من مهرجان "فاشون فورورد"


ومرة أخرى في نفس العام، أطلت نجمة فيلم "American Hustle"، بفستان لامع طويل غامق اللون وعاري الأكتاف، من تصميمات Dior، في حفل توزيع جزائز SAG.



ومن تصميمات Dior كذلك، ارتدت النجمة الأمريكية فستانا أسود بسيطا، يزين جزءه الأعلى مجموعة ورود، تتداخل بها ألوان الأحمر والأبيض والموف، في حفل Met Gala ذلك العام.