التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

برلمانية عن كلمة السيسي بمؤتمر "حكاية وطن": وعد فصدق.. وزرع فحصد

قالت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى يقدر مدى صبر الشعب المصري، ومواقفه النبيلة، التي حقق من خلالها إنجازات في وقت صعب تحمل فيه مسؤولية حماية الوطن ومواجهة الإرهاب، وفي نفس الوقت نفذ إنجازات.


وأكدت وكيلة لجنة حقوق الإنسان، في بيان صحفي لها اليوم، أن الرئيس وعد فصدق، وزرع فحصد، وأصبحنا الآن نرى الإنجازات على أرض الواقع تتوالى مشروع تلو الآخر، مدينة تلو الأخرى من أجل بناء دولة مصر حديثة تحظى بالأمن والأمان والاستقرار.


وأشارت "عازر"، إلى أن كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر "حكاية وطن" كانت صريحة للجميع، وأثلجت صدور الشعب المصري بمختلف تياراته وانتماءاته بصفة عامة، والمرأة المصرية بصفة خاصة، التي تكن له كل تقدير واحترام لاهتمامه بها واندماجها في المناصب القيادية والسياسية وحرصه الدائم عليها، والتي زادت من طمأنينة جموع الشعب على مستقبل مصر بهذه الكلمات الرنانة التي نبعت من رئيس صادق ومخلص لوطنه .


وشددت "عازر"، على حرص الرئيس خلال كلمته بالمؤتمر على توضيح كل النقاط في ما نفذه خلال فترة الرئاسة الأولى وهذا يؤكد أننا أمام رئيس شجاع وصريح مع أبناء شعبه .


اقرأ أيضاً ..


برلماني يقدم طلب إحاطة بشأن العلاقات المصرية السودانية


القوى العاملة: اليوم آخر موعد لقبول طلبات التدريب بـ"السالزيان" الإيطالي