التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور: من الأسواق للمساجد.. "فوتو سيشن" المصريين "خالف تُعرف"

يحرص كل شاب وفتاة مقبلين على الزواج  والعشاق أيضًا على التقاط ألبوم صور تخليدًا للذكرى، والذي يعرف باسم "فوتو سيشن"، ويحاول البعض أن يخرج هذا الألبوم بشكل مميز يلفت أنظار الجميع.


وفي الفترة الأخيرة تعمد البعض عمل "فوتو سيشن" بطرق مجنونة، فلجأوا إلى أماكن شعبية وأخرى غير متوقعة على عكس ما هو متعارف، نستعرضها خلال السطور التالية.


سوق شعبي


مؤخرًا تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور التي تُظهر قيام عروسين ليلة الخطوبة بعمل "سيشن" داخل أحد الأسواق الشعبية، وأظهرت الصور تجولهما وسط الباعة أثناء عملهم، والتى صاحبها نظرات الباعة المندهشة.


سوق شعبي


مترو الأنفاق


الواقعة السابقة لم تكن الأولى من نوعها التي أظهرت معها هوس التقاط الصور الغريبة، فقد شهد مترو الإنفاق واقعة مماثلة، بعد أن قام عروسين بالتقاط "فوتو سيشن" داخل عربات مترو الأنفاق.


وأظهرت الصور ارتداء العروسين ملابس الزفاف مع اصطحاب بعض أفراد عائلتهم، للمشاركة في هذا العمل وسط ترحيب كبير من مستقلي المترو.


مترو الأنفاق


وعلى ما يبدو أن مترو الأنفاق كان له نصيب كبير في التقاط  "الفوتو سشين"، بعد أن  قرر عروسان آخران نفس المشهد بتفاصيل مختلفة.


وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر قيام العريس بالتقاط صور لحظة قطع التذاكر من الشباك المخصص له بالمحطة، مع إطلاق الزغاريد من قبل أفراد عائلته احتفالا بحفل الزفاف.



 


مسجد الحاكم بأمر الله


للمساجد حرمة سواء أثناء دخولها أو التجول بداخلها، إلا أن هوس "الفوتو سيشن" جعل عشاقه يخرجون عن المألوف، وتدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا غريبة لشاب وفتاه أثناء جلسة تصوير داخل المسجد الأثري الحاكم بأمر الله، الواقع في شارع المعز، ما أثار استياء البعض نظرًا لكون المكان ديني.


مسجد الحاكم بأمر الله


"التوك توك" والحمار


"التوك توك" والحمار، كانا أبطال "فوتوسيشن" التقطه شاب مصري برفقه خطيبته الألمانية، بعد أن حرص الثنائي على التقاط صورٍ بشكل جديد من وجهة نظرهما الخاصة.


التوك توك والحمار


العصر الروماني


وفي ذات السياق، شهدت محافظة الإسكندرية قيام مجموعة من الشباب والأطفال بعمل "فوتوسيشن" على طراز العصر الروماني.


وأوضح الشباب أن الهدف الأساسي من الفكرة هو الربط بين عالمي الإسكندرية القديمة والجديدة، كما تم اختيار أماكن محدود كالحدائق العامة، مثل هليوبوليس، منطقة بحري، وأحد شوارع الشاطبي، بالإضافة إلى التقاط عددا من الصور أثناء استقلال الترام.


ملابس العصر الروماني


اقرأ أيضًا..


فيديو وصور.. من "حلمي ومنى" لـ"رنيم وطارق".. تعددت المناسبات و"الحضن واحد"


فيديو وصور.. من الأب إلى الابنه الأصغر.. عائلة "عهد التميم" سوابق مشرفة