التوقيت الإثنين، 13 مايو 2024
التوقيت 02:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور.. من "حلمي ومنى" لـ"رنيم وطارق".. تعددت المناسبات و"الحضن واحد"

لكل فرحة أسلوب يعكس مدى السعادة الكبيرة التي يشعر بها صاحبها بعد تحقيق إنجاز ما، لكن أسلوب بعينه كان أفضل الطرق التي يسلكها أغلب المصريين وهو "الحضن"، ولا تخلو مباريات كرة القدم من العناق بعد تسجيل أهداف فوز فريقهم، أو النجاح في الدراسة بمختلف مراحلها، وغيره من الوقائع الأخرى، لكن هناك أحضان تبقي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ورواد "السوشيال ميديا".


حضن رنيم وطارق


فتاة تبكي بشكل هيستري، وتجري بلا تفكير تجاه مقصورة الحضور، الجميع ينظر بترقب ماذا سيحدث، ومع لحظات الترقب تحتضن الفتاه الباكية زوجها المتواجد في مأسورة الحضور وسط تصفيق حاد من المتواجدين، المشهد السابق لم يكن نهاية فيلم رومانسي يعرض في هوليوود، لكنه واقع عاشه المتواجدون في ملعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة العالم للإسكواش، ونحاج رنيم الوليلي لاعبة المنتخب الوطني للعلبة، في الفور بالبطولة على حساب زميلتها نور الشربيني.


"رنيم" علقت في تصريحاتها لموقع "اسكواش العالمي"، على الفوز ولحظة الاحتضان قائلة: "أتوجه بالشكر لزوجي طارق مؤمن، على البقاء حتى نهاية البطولة رغم إصابته بحالة إحباط عقب توديع المنافسات من دور الـ16 وكنت أتمنى أن يحمل الكأس معي اليوم".


أما عن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد البعض التصرف، بينما تعاطف البعض الآخر مع الفتاة، واصفين المشهد بـ"الحضن المشروع".


نهائي بطولة العالم للإسكواش


مني زكي وأحمد حلمي


"حضن" نهائي بطولة الاسكواش لم يكن الأول من نوعه، بعد أن حضن الفنان أحمد حلمي زوجته منى زكي على مرأى ومسمع من الحضور، عقب حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "أسوار القمر"، ضمن جوائز حفل الأوسكار العربي.



ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت  


وعلى ما يبدو أن هذه الطريقة في الاحتفال كانت هي الأفضل للأجانب أيضًا، حيث عانق الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، صديقته كيت وينسلت، التي شاركته بطولة فيلم "تيتانيك".



اقرأ أيضًا ..


في ذكرى وفاة مبتكر "توم وجيري".. جوزيف باربير خاطف قلوب الأطفال


فيديو وصور.. "هما دول ولادك يا مصر".. مبتكر شاب ينقذ الشركات الكبرى