التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:09 ص , بتوقيت القاهرة

جامعة القاهرة عن أزمة "سونة": ملناش دعوة

قال فتحي عباس، المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن الجامعة أصدرت بيانا تعرب فيه عن استيائها بعد انتشار صور غير لائقة من حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة.


وأكد عباس في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أن الجامعة لم تنتقد في بيانها شخصاً بعينه ولا تعترض على الفنانة ولكن البيان كان اعتراضا رسميا من الجامعة على المظاهر التي بدت في الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتى لا تليق بجامعة القاهرة وتاريخها العريق، مضيفاً أن هناك انتقاداً من أساتذة الجامعة والطلاب لتلك المظاهر.


وأضاف المتحدث باسم جامعة القاهرة، أن الجهة المنظمة للحفل هي المسؤول عن المظاهر التي ظهرت في الصور، مشيراً إلى أن اتحاد المنتجين العرب، جهة إعلامية وليست مصدر شك والجامعة وثقت بها.


بطلة كليب سونة بجامعة القاهرة


يذكر أن حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، أقيم أمس في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، على مسرح جامعة القاهرة، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمونديال، معربين عن استيائهم من ملابس الحضور وعلى رأسهم شيما بطلة كليب "سونة".


اقرأ أيضا..


رئيس مونديال القاهرة: الخشت ركب الموجة.. وطردت بطلة "سونة" بسبب فستانها