التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:36 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس مونديال القاهرة: الخشت ركب الموجة.. وطردت بطلة "سونة" بسبب فستانها

هاجم الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، في دورته السادسة، الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بعد تصريحاته بأنه حزن حزنا شديدًا لخروج منظمي حفل مونديال القاهرة، عن التقاليد العريقة للجامعة.


وقال أبو ذكري لـ"دوت مصر": إن الخشت هاجم الحفل دون التحقق من تفاصيل الواقعة، وأن هذا التصرف لا يليق بمسئول فى هذا المنصب، موضحًا أن هجومه جاء من أجل ركوب الموجة الإعلامية، حيث إن حفل ختام المونديال، يعد من أنجح الاحتفالات الإعلامية فى الوطن العربي، وحضره العديد من القامات من الأمراء والسفراء والفنانين.


وأكد أبو ذكري، أنه نبه على المدعوين للحفل، الحضور بزي رسمي "فورمال" وأنه احتج بمجرد رؤية الفنانة الاستعراضية شيما بطلة كليب "سونة" بهذا الفستان غير اللائق وأمر بطردها فورًا من الحفل.


ولفت أبو ذكري إلى أن الاتحاد لم يوجه لبطلة كليب "سونة" دعوة لحضور الحفل، لأن المونديال له اسمه ولا يليق به حضور مثل هذه الشخصيات، مؤكداً أنه جار التحقيق لمعرفة من وراء حضورها، مشيراً إلى أنه لا يوجد سابق معرفة بينهما وأنه لا يعرف حتى اسمها.


يذكر أن حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، أقيم أمس في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، على مسرح جامعة القاهرة، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمونديال، معربين عن استيائهم من ملابس الحضور وعلى رأسهم  شيما بطلة كليب "سونة".


اقرأ أيضا..


بعد منع تأجير قاعة جامعة القاهرة.. سونة: "كان في عريانين أكثر مني"