التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 06:53 ص , بتوقيت القاهرة

بعد منع تأجير قاعة جامعة القاهرة.. سونة: "كان في عريانين أكثر مني"

انتاب رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حالة من الاستياء والغضب من تأجير قاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة، التي تُعد إحدى رايات العلم، إلى مجرد مكان يستطيع أي فرد استئجاره من أجل أهداف غير معلومة، فضلاً عن ظهور بطلة كليب بملابس خليعة وشبة عارية.


جاء ذلك في غياب الدكتور محمد الخشت، رئيس الجامعة، حيث تم تنظيم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين، واللافت في الأمر، أن قاعة الاحتفالات تحولت من تكريم عبدالوهاب وأم كلثوم عمالقة الفن المصري، إلى تكريم صاحبة كليب "سونة".


بطلة كليب سونة


وانهالت التعليقات السلبية على إدارة الجامعة التي تجاهلت الحدث، ولم تستفسر عن أغراض من يسعى لتأجير القاعة، وممارسة أفعال من الممكن أن تكون مشبوهة داخل الحرم الجامعي.


بطلة كليبسونةبجامعة القاهرة


استياء شديد


وفي السياق ذاته، أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد الخشت، استياءه الشديد من الحفل الذي أقيم مؤخرًا في مسرح قبة جامعة القاهرة، مشيرًا إلى أنه أصدر قرارًا بعدم تأجير قاعة الاحتفالات لأي جهة إلا بعد موافقته شخصيًا.


وعبر الخشت في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، عن حزنه الشديد لخروج منظمي حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة، عن تقاليد جامعة القاهرة العريقة.


بطلة كليب سونة


وأكد الخشت أن هذه الاحتفالية تمت دون علمه، لأنه كان متواجدًا في شرم الشيخ للمشاركة في منتدى شباب العالم، مشيرًا إلى أن عقد الحفل تم توقيعه في شهر مايو الماضي، في عهد إدارة الجامعة السابقة.


محاسبة المسؤول


فيما أكد الدكتور سعيد الضو، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة البيئة والمجتمع، أن الاحتفالية اقيمت تحت رعاية وزراء الاعلام العرب، ولم يتلق أي شكاوي تنظيمية أو تجاوزات، مشيراً إلى أن دور جامعة القاهرة كان محددا وهو تأجير القاعة وكان ذلك في شهر مايو الماضي، أما من سيكرم فيسأل في ذلك المنظمين، قائلاً: "العيب على اللي كرمهم مش علينا إحنا."


سونا: ياريت كل واحد يركز في شغله


من جانبها، قالت المطربة شيما والمشهورة بـ"سونة"، إن ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي غرضه تدشين حملة ضدها.


وأضافت سونة في تصريحات صحفية اليوم السبت: "دول أشخاص بيتصيدوا الأخطاء، الفستان عادي ومفيهوش أي عيوب"، وكان فيه أشخاص في المؤتمر لابسين ملابس بها عري أكثر مني، وحضوري الاحتفالية كان بدعوة رسمية، أنا اتكرمت على كليب سونة اللي حقق أعلى المشاهدات عند طرحه ولا أرى إن إدرة المهرجان تتحمل أي أخطاء، وياريت كل كل واحد يركز في شغله.


بطلة كليبسونةبجامعة القاهرة


يذكر أنه تم أمس إقامة حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته السادسة، تحت رئاسة إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، على مسرح جامعة القاهرة، بحضور عدد من الفنانين العرب والمصريين.


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للمونديال، معربين عن استيائهم من ملابس الحضور وعلى رأسهم الفنانة الاستعراضية شيما بطلة كليب "سونة".


بطلة كليبسونةبجامعة القاهرة


..اقرأ أيضا


الشاذلي: جولة رئيس الوزراء في غاية الأهمية.. وحزب الله "شأن لبناني"