التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة

خالد الهيل: "تنظيم الحمدين" يخرج علينا بمراوغة سياسية جديدة

نشر المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، سلسلة من التغريدات للتعليق عما تداول أمس الأربعاء من تصريحات لرئيس وزراء قطر الأسبق، حمد بن جاسم، حيث أكد خالد الهيل قائلًا: "أنا أؤكد أن تنظيم الحمدين ينهار، اعتراف حمد بن جاسم بالتسجيلات وانتهاجه خطاب استعطافي يؤكد أنهم لم يلتزموا "قولًا وعملًا" وأنهم أساس المؤامرة".


وأشار الهيل إلى أن "بن جبر قال: عندكم أمير جديد "تميم" والعلاقات جيدة معاه حن تَرَكُنا السلطة "الحمدين"، وهنا يؤكد تنصيب الأمير تميم كواجهة لهم فقط" وشدد على عدم التزام أمير قطر، تميم بن حمد، باتفاق الرياض مما يؤكد أن قطر لازالت تُحكم بواسطة الحمدين.


ولفت الهيل أنه التقى بحمد بن جاسم ذات مرة، حيث صرح: "استفدت أمر واحد فقط من مقابلة بن جبر، أني أيقنت أن الحمدين فعلًا متآمرين وأن دول الخليج لم تفجر في الخصومه معهم وأن لكل فعل ردة فعل!"، وأضاف: "خلاص ماعاد ينفع عطوكم فرصة التغيير بالقول والعمل وفشلتم" في إشارة منه إلى فرص الدول العربية من أجل أن تغير قطر من سياستها.


وأخيرًا شدد الهيل أن تلك التصريحات تأتي بعد فشل استعراض وزير خارجية قطر، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، لاحتواء الأزمة، وأضاف: "خرج علينا تنظيم الحمدين بمراوغة سياسية جديدة مما يؤكد أن كل الموجودين حاليًا مجرد دمى!".


تغريدات خالد الهيل 1


تغريدات خالد الهيل 2


اقرأ أيضًا..


بعد حوار بن جاسم مع تلفزيون قطر.. خليجيون: اعترافاته كشفت كل شيء


خلال حواره مع تلفزيون "قطر".. كيف أساء حمد بن جاسم لدول الجوار؟