التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

لأنه يوم ميتعوضتش ومش هيتكرر.. سيبك من كل حاجة وركزي في فستان فرحك

يوم الفرح أو ليله العمر كما يسمونها ليلة لن تتكرر ثانيةً لذا عليكي الإهتمام بها جيداً وبالتحضير لها ولكن الخطأ الذي تقع به كل العرائس هى الإهتمام بأشياء آخرى كالشقة وتنسيقها وتهمل أهم ما الليله هى وفستانها لذا نقدم لكي 5 نصائح عند إختيار فستان فرحك.


اهتمي بفستان فرحك


1. الوقت:


عليكي التفكير في الفستان وإستيله قبل الفرح بفترة كافية وعليكي زيارة الكثير من المحلات وتجربه موديلات كثيرة وحددي ما إذا كنتي ستقومين بشرائه أو تفصيله وشاهدي الكثير من التصميمات.


إعطي نفسك الوقت الكافي


2. راعي جسمك:


راعي جسمك وحاولي تحديد التصميم الذي سيكون جميلاً عليكي فكل التصميمات جميلة ولكن الأجسام مختلفة فما ترينه جميلاً على المانيكان رما يكون سيئاً عليكي وهكذا.


3. استشيري:


"لا خاب من إستشار" من الأفضل أخذ آراء آخرين في شكل الفستان أو التصميم عليكي وحاولي الإقتناع برأي الآخرين لأنك لا تري نفسك ولكنهم هم من يرونك ولكن لا تشتري فستان لستي مقتنعة به.


اقتنعي برأي غيرك في الفستان


4. أصدقاء الفستان:


كوني حذره جداً عند إختيار أصدقاء الفستان وهم الطرحة والإكسسوارات والميكب آب وكوني على علم ألا تكون الإكسسوارات باهظة في ثمنها أو شكلها أكثر من الفستان لكي لا تضغي عليه وألا تكون صيحة وموضة السنة وبعد قليل سيذهب رونقها لكي تكوني أنيقة دائماً في صور فرحك.


5. لا تحصري نفسك:


لا تضعي نفسك في تصميم واحد هو فقط الذي تجربيه ولكن عليكي تجربه الكثير من التصميمات المختلفة وحددي أياً منهم جميلاً عليكي ولا تنساقي وراء الموضة فهي موضة ولكن ربما لا تليق بك.


لا تحصري نفسك في تصميم معين


إقرأ أيضاً :


لماذا "تطل الفتيات بالأبيض" يوم الفرح؟


15 سر لكل عروسة قبل الفرح


"يا بختك بيها".. هذه مميزات "صاحبة العروسة"