التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:41 ص , بتوقيت القاهرة

إليك 7 نصائح لتصبح رجلاً فى غاية الأناقة

الأناقة هى التى نبحث عنها دائما فى حياتنا فهى التى يمكنها أن تكسبك الثقة بالنفس وسط المحيط التى تجلس فيه، لذلك نقدم لك اليوم نصائح بسيطة لتصبح رجلا أنيقاً.


أناقة الرجل


الألوان


عليك دائما ا، تحرص على اختيار اللاوان التى تتماشي مع لون بشرتك و تعمل على ابراز جسمك بالشكل المطلوب فأولاً وأخيراً يجب عليك ا، تحاول التنسيق بين ألوان ملابسك للحصول على الأناقة المطلوبة. 


الأكسسوارات


عليك الأهتمام بالاكسسوارات التى تقتنيها مثل نظارة الشمس و ساعة اليد وزرائر القمصان ورابطات العنق فتلك الأشياء تكوت ظاهرة وتكسبك المظهر المطلوب.


ستايل الشعر


عليك دائما أن تحاول التجديد فى قصات شعرك حتى لا تكسب نفسك الشكل الثابت دائما لذلك جدد فى قصاتك دائما وأيضا فى قصات شعر الذقن .


النظافة الشخصية


عليك أن تهتم بنظافتك الشخصية دائما وتقليم أظافرك يوميا حتى تصبح بالمظهر المطلوب وأيضا حاول أستخدام بعض معطرات الجسم حتي تكسب نفسك الرائحة الذكية فى وسط مكان عملك.


الأهتمام بالمظهر الخارجى


بعض من الناس يبدئون بالنظر أولاً الى الحذاء الذي ترتديه لذلك عليك دائما أن تحافظ على نظافة الحذاء الخاص بك وأن تحرص على أن لا ترتديه وهو مقطوع او به شئ .


أختيار الحزام


يجب عليك أختيار الحزام الذى يناسب ملابسك فالحزام الكلاسيكي لا يمكن أرتدائه على الكاجول والعكس لذلك عليك أختيار الحزام المناسب لك حسب اختيار اللبس.


تنظيف الأسنان


يجب عليك ان تراعي يوميا أن تنظف أسانانك دائما وتكون بيضاء حيث أنها من مكملات المظهر العام لك ويكسبك الثقة والأناقة المطلوبة.


أقرأ أيضاً:


صور| للرجل.. إزاي تلبس حسب شكل جسمك؟


صور| للرجل.. 5 أشياء تفسد مظهرك