التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 03:38 ص , بتوقيت القاهرة

صور| للرجل.. 5 أشياء تفسد مظهرك

"دولاب الراجل قميص وبنطلون".. مقولة شهيرة عن مظهر وأناقة الرجل، توحي بعدم تعدد الخيارات أمام الرجل ليظهر في مظهر متجدد يوميا، لذا يلجأ بعض الرجال لعادات خاطئة، ظنا منهم أنها أكثر تميزا، ولكن على العكس، هي تتسبب في إفساد مظهرك الأنيق.


الجورب والبنتاكور والصندل.. العلاقة بين هذه القطع الثلاثة مرتبكة لدى الرجال، فمن يقرر أن يرتدي بنتاكور لماذا يصر على ارتداء جورب طويل؟ ويجعل المسافة بين طول البنتاكور وارتفاع الجورب متقاربة، فيظهر بشكل مضحك.



 اختيارك الخاطئ للحقائب.. الحقائب الجلدية الكلاسيكية ليست مناسبة للملابس الرياضية إطلاقا، حاول أن تختار حقائب رياضية مناسبة الحجم، لتتماشى مع الملابس الكاجول والرياضية.



رابطة العنق.. المزركشة ذات الألوان الفاقعة والمطبوع عليها رسومات كرتونية، فهي تلفت لك الأنظار وتتيح مجالا للسخرية، فحاول أن تنتقي رابطة عنق مناسبة يكون لونها أقل أو أكثر درجتين من لون الجاكيت. 



ارتداء "كاب".. على قميص وبنطلون كلاسيكي خطأ فادح، يتسبب في مظهر غير مرتب على الإطلاق، الكاب يتماشى مع البولو شيرت والملابس الكاجول.



الفانلة الداخلية.. لا تترك أزرار القميص مفتوحة لتظهر الفانلة الداخلية، ذلك شكل غير لائق، حيث يوجد لديك خيارا من اثنين، أن تقتني في دولابك تيشيرت ضيق "body t shirt" مناسبا، أو ألا ترتدي فانلة من الأساس.