التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرنشايز

مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرنشايز
مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرنشايز

أعلن طارق توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرنشايز، اليوم الإثنين، فوز مصر بمنصب سكرتارية المجلس العالمي للفرنشايز بالانتخاب في التجديد النصفي للمرة الثانية وذلك لمدة عامين آخرين بداية من إبريل 2019 حتى إبريل 2021.

وأوضح توفيق  أن المنصب يتيح لمصر عالميًا التركيز على نقاط القوة وشرح مميزات الاستثمار في مصر والتعريف بكل القوانين التي تلزم أي مستثمر جديد، وهو ما تم استثماره خلال اجتماعات المجلس العالمي للفرنشايز التي استضافتها مصر خلال الفترة من 17-19 نوفمبر.

أضاف أن مثل هذه الخطوات تؤهل لوضع السوق المصرية أمام أعين المستثمرين الدوليين لجذب استثمارات جديدة وفتح مجالات أخرى للاستثمار والتجارة.

كما فاز الدكتور حاتم زكي عضو مجلس الإدارة التنفيذي للجمعية المصرية للفرنشايز برئاسة الأمانة العامة للمجلس العالمي للفرنشايز بالتزكية تقديرا لجهوده وكفاءته في إدارة شؤون المجلس العالمي للفرنشايز على مدار العامين الماضيين.

وتقوم الجمعية المصرية للفرنشايز بالإعداد لأول مؤتمر قانوني عالمي للفرنشايز بالقاهرة يومي 12 و13 يناير 2019 بالتعاون مع مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم الدولي وبمشاركة كبار القانونيين بمصر والعالم.