التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:55 م , بتوقيت القاهرة

تشبه ميجان فوكس.. كيم كاردشيان تواجه انتقادات بعد جلسة التصوير الأخيرة

ميجان فوكس وكيم كارداشيان
ميجان فوكس وكيم كارداشيان
أثارت كيم كارداشيان الجدل بعد نشرها سلسلة من الصورة للإعلان عن ماركتهاSKIMS ، وفى الصور الجديدة تظهر نجمة تليفزيون الواقع مرتدية بيجاما رمادية فاتحة، وفى صور أخرى ترتدى فستان أسود اللون، حسبما نشر موقع "ديلي ميل" البريطانى.
 
 
 
الجمهور يشبه كيم كاردشيان بميجان فوكسالجمهور يشبه كيم كاردشيان بميجان فوكس
كيم كارداشيان تشبه ميجان فوكس فى ظهورها الأخير

ظهور نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 42 عامًا، جاء مختلفًا بشكل مذهل فى أحدث جلسة تصوير لـ SKIMS ، مما أثار عاصفة من التخمين حول السبب إضافة إلى التعليقات التى تحمل انتقادات لـ"كيم".

وتركزت التعليقات حول مظهر كيم كارداشيان، حيث كتب أحدهم: "هل أنتى ميجان فوكس؟"، فى إشار إلى أن التغيرات فى وجهها جعلتها تشبه النجمة ميجان فوكس، من شعرها الأسود المتموج إلى بريقها، فكان من المستحيل تفويت أوجه التشابه بين كيم وميجان فوكس.

كيم كاردشيان في اخر جلسة تصويركيم كاردشيان في اخر جلسة تصوير
 
ميجان وكيمميجان فوكس وكيم كارداشيان

 

كيم كاردشيان تشترى قطعة أرض ضخمة لمجاورة شقيقتها ووالدتها

 

وعلي جانب آخر، يشار إلى أن عائلة كاردشيان تخطط فيما يبدو للعيش جنبًا إلى جنب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ذكر تقرير "ديلى ميل" - مؤخرًا - شراء كيم كاردشيان قصرا ضخما جنبًا إلى جنب بجوار شقيقتها كايلى ووالدتهما كريس مثلما رصدت الصور، إذ اشترت كيم قطعة أرض ضخمة ستقوم ببنائها خلال الآونة المقبلة، وتلك ليست المرة الأولى الذى يحرص فيها أفراد العائلة على شراء قصور جنبًا إلى جنب إذ سبق وأقدموا على ذلك فى أكثر من مرة.

عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان

وكانت تقارير صحفية عالمية أفادت بانفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقا لموقع "إندبندنت".

ووفقا لموقع إندبندنت، هذة ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية، وأوضح التقرير أن علاقة الثنائي كانت بالسابق متقطعة، والتي بدأت بعد أن التقيا في Coachella عام 2017، ثم أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أوائل عام 2020 قبل الترحيب بطفلهما الثاني في فبراير من العام الماضى.