التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:44 م , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان تشتري طائرة خاصة بـ 150مليون دولار وتطلق عليها اسمها

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
اشترت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان طائرة خاصة جديدة تقدر قيمتها بـ150 مليون دولار، وعادت بها من إيطاليا إلى لوس أنجلوس بعد انتهاء أسبوع الموضة في ميلانو، حسبما ذكر موقع  the sun، ان كيم كارداشيان سافرت من ميلانو إلى لوس أنجلوس على متن طائرتها الخاصة الجديدة التي تقدر قيمتها بـ 150 مليون دولار، حيث أطلقت عليها "Kim Air"، وورد أنها صنعتها من الصفر وتتميز الطائرة بمقاعد جلدية وتفاصيل من قماش الكشمير الكريمي.
كيم كاردشيانكيم كاردشيان

 

Kim's latest purchase cost millions

The plane features leather seats and cream cashmere details

وحسب التقرير كانت كيم كارداشيان تنتظر لمدة عام للحصول على طائرتها الجديدة المصممة خصيصًا، حيث تتميز بتصميم داخلي باللون الكريمي والمقاعد الجلدية، وهو نفس تصميم منزلها، وأفادت تقارير أخرى أن الطائرة هي من نفس نوع الطائرة التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس.

 

وكانت قد تقدمت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان بدعوى جديدة للمحكمة طالبت فيها بتسريع الحكم في دعوى طلاقها من زوجها السابق مغني الراب الأمريكي كاني ويست، بسبب منشوراته الأخيرة عنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت كيم كاردشيان حسب ما نشرت مجلة people  في ملفات الدعوى التي تقدمت بها إلى هيئة المحكمة إن المنشورات التي نشرها زوجها السابق كاني ويست على وسائل التواصل الاجتماعي، تسببت في اضطراب وأذى نفسي وعاطفي، وطلبت كيم كاردشيان من القاضي سرعة التوقيع على دعوى طلاقها حتى تتمكن من استعادة حياتها بشكل طبيعي والمضي قدمًا في عملها، وجاء في حيثيات الدعوى المقدمة استنادًا إلى أقوالها: "أرغب بشدة في تسوية إجراءات الطلاق"، مضيفة أن كاني فشل في الحفاظ على سرية الأمور العائلية بينهما.

وعلي جانب آخر تقدم محامو مطرب الراب الأمريكى، كاني ويست، بوثائق قضائية تطلب من ‏قاضي المحكمة رفض طلب طليقته عارضة الأزياء، كيم كاردشيان، من الحصول رسميا على لقب ‏‏"عزباء".‏

وقال فريق كانى ويست القانوني في وثائق المحكمة التي تقدموا بها، إن طلب كيم لا يوفر الحماية اللازمة لإنهاء الحالة الزوجية مبكرا، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وقال محامو ويست: "إنهاء الحالة الاجتماعية قبل حل قضايا الحضانة والممتلكات والدعم يخلق خطر حدوث عواقب وخيمة، خاصة إذا توفي أحد الطرفين أثناء نظر القضية".

وتابعوا: "الإنهاء المبكر للوضع الاجتماعي يؤدي إلى خلق عوائق أمام الحصول على الأدلة في حال أن تزوج أحد الطرفين مرة أخرى قبل الفصل في القضية".

وكشف محامو ويست، أنهم فشلوا فى التوصل إلى اتفاق مع فريق كيم القانونى، وكانت كيم قد تقدمت في البداية بطلب للطلاق من كاني ويست في 19 فبراير الماضي، ثم تبعته بطلب للتشعب - أو إنهاء حالتها الزوجية - في شهر ديسمبر الماضي.