التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:18 م , بتوقيت القاهرة

يصغرها بـ 13 سنة.. كيم كارداشيان تهدي حبيبها الجديد سيارة جولف وردية "صور"

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
يبدو أن علاقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، تنتقل لمرحلة أكثر جدية، فحسب موقع الديلي ميل قدمت نجمة الواقع، 41 عامًا، لصديقها سيارة جولف كهربائية وردية.

واستخدم بيت، 28 عامًا، السيارة لزيارة سكوت ديسك، الذي لم يسمح له بالمغادرة دون القليل من المضايقة، وتصويره بالسيارة الجديدة.

وتصدر بيت عناوين الصحف خلال الأشهر القليلة الماضية بعد أن دخل قصة حب مع كيم بعد استضافتها في برنامج SNL، وكان قد حدث خلال بين بيت وكاني ويست بسبب علاقته بكيم كاردشيان، أدى إلى إغلاق صفحة كاني علي الانستجرام.

وقال أحد المطلعين المقربين من عائلة كارداشيان: " أخبر كاني كيم أنه لا يقوم بأي ظهور علني أو تصريحات تحريضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيذهب بعيدًا إلى مكان ما ليتحسن من أجل الأطفال ."

وكان قد رد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون أخيرًا على الهجمات المستمرة التى شنها مغني الراب العالمي كاني ويست، والزوج السابق لنجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عليها وعلى بيت حبيبها حيث  نشر الأخير صورة لوشم باسم كيم على صدره والذى نشر على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، ليؤكد على جدية مشاعره تجاه كارداشيان.

'Love Postmates': Disick told Pete, referencing the food delivery service

Let's hit the road! Kim Kardashian lent Pete Davidson her pink electric golf cart

New love! Pete has been making headlines these past few months after striking up a romance with Kim Kardashian following her guest hosting stint on SNL

 

وحسب ما ذكره موقع صحيفة" ديلي ميل" البريطانية، الذى نشر  صورة وشم بيت ديفيدسون والذى عبارة عن كلمة" KIM "، ضمن مجموعة صور تم التقاطها لمحادثات نصية قام بيت بمبادلتها مع كاني ويست في ظل استمرار خلافاتهما.

وبعد نشر الصور، ذهب فريق من المتابعين للنجم الكوميدى إلى فرضية أن كيم، 41 عاما، ربما قامت هي الأخرى بوضع وشم لـ"ديفيدسون" على جسدها أيضا، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون أن وشم" KIM "الذي ظهر واضحا على صدر بيت "يبدو وكأنه بخط يد كيم".

وحسب ما نشر في تقرير "ديلي ميل"، فإن بيت تعمد استفزاز كاني، بتأكيده على إعجابه الشديد بكيم كأم رائعة في ظل ما تقوم به من أجل أطفالها، وإخبار كاني بأنه رجل محظوظ لكون كيم أما لأطفاله، وتحذيره بأنه لن يسمح له بأن يعاملهم  بطريقة مهينة ومطالبته إياه أن يتصرف بما يليق بسنه بعيداً عن التصرفات الطفولية، ما أثار غضب كاني وطلب منه أن يخبره بمكانه، ليرد عليه بيت بصورته العارية الظاهر فيها وشم كيم ويقول له: "أنا الآن مع زوجتك".