التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها "سالم" الأول.. فيديو

كيم كارداشيان و ابنها سالم
كيم كارداشيان و ابنها سالم
احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، بعيد ميلاد الأول لنجلها "سالم"، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه: "طفلي سالم يبلغ من العمر سنة واحدة .. أنت تكمل عائلتنا. أنت تجعل كل شيء مثاليا. أحبك جدا.. عيد ميلاد سعيد".
م
 

 

 

فيما حرصت والدتها كريس جينر علي الاحتفال بحفيدها عبر حسابها، حيث نشرت صورة تجمعها به، معلقة عليها :"عيد ميلاد سعيد لطفلنا الصغير الحلو .. أنت تتويج كعكة عائلتنا الطفل الغالي أحبك كثيرًا ... شكرًا لك على هذه الابتسامة اللذيذة التي تمنحني إياها في كل مرة أراك فيها. إنه يجعل يومي مميزا.. قلبي مليء بالحب لك..بارك الله فيك سالم .. عيد ميلاد سعيد  ".

كريس جينر
كريس جينر
krisjenner_96866957_258995612145060_5998470185406466104_n
 

 

ولدى كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني وست ثلاثة أطفال آخرون هم شيكاجو التي ولدت في يناير 2018 من أم بديلة أيضا وسينت البالغ من العمر ثلاثة أعوام ونورث وعمرها خمس سنوات.

وقالت كارداشيان إنها قررت الاستعانة بأم بديلة بعد أن حذرها الأطباء من مشكلات صحية خطيرة إذا حملت مرة أخرى بعد ولادة سينت في 2015.

ن
 

 

وكانت كشفت كيم كارداشيان، عن خلاف مع شقيقتها الصغرى " كيندال جينر" بسبب إطلاقها اسم عربى على ابنها الرابع "سالم"، حيث قالت أنها لا تحب اسم "سالم" الذى منحته كيم وزوجها كانيه ويست، لطفلهما

وقالت كيم ، إن كيندال وشقيقتها الصغرى كايلي، البالغة من العمر 22 عاما، كانتا مشاركتين بشدة في القرار، مضيفة "هناك فترة سماح يجب عليك فيها تسمية طفلك، قبل أن تضطر إلى الذهاب إلى المكاتب الحكومية وتسجيل الأوراق، 10 أيام فقط لتسمى طفلك أو يقومون بتسميته جون دو".

وأوضحت "كان لدينا ساعة، استيقظت في الصباح وكان كانيه مشغولا بالعمل، لذلك اتصلت بأخواتي وكانت كيندال متاحة وقلت لها تعالي الآن لن تغادري المنزل حتى نحصل على الاسم".