التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:18 ص , بتوقيت القاهرة

كانى ويست يشرح تفاصيل مثيرة عن واقعة خيانته كيم كاردشيان بعد إنجاب ثانى أطفالهما

كيم كاردشيان وكانى ويست
كيم كاردشيان وكانى ويست
يبدو أن مغني الراب العالمى كاني ويست، قرر التحلى ببعض الشجاعة للاعتراف بتفاصيل خيانته زوجته كيم كاردشيان فى أغنية تضمنها ألبومه الجديد بعنوان Hurricane.

وأشار كانى ويست، ضمن اعترافه فى أغنيته التي صدرت في ألبومه الجديد "دوندا" أنه لم يكن وفياً لزوجته المنفصلة نجمة تلفزيون الواقع بعد إنجابهما ثاني أطفالهما.

وبحسب ما نشره موقع "billboard"، تقول كلمات الأغنية "وأنا ألعب مع طفلين، ها أنا ذاهب مع "كتكوت" جديد"، وهو ما يفسره الكثيرون بأنه تعرف على امرأة أخرى، ورغم هذا الإعتراف، فإن أحد المصادر المقربة من المطرب يؤكد أن كلمات الأغنية بمثابة شهادة على كل أخطائه، واعتذار عنها واستعداد لتحمل المسؤولية.

 

وكانت قصة الحب بدأت بين ويست وكارديشيان في عام 2012 وتزوجا بعدها بعامين، وأنجب الاثنان 4 أطفال، ورغم ذلك تصاعدت الخلافات بينهما، وتقدمت كيم في فبراير من العام الجاري بطلب للطلاق بعد عام صاخب من الخلافات إثر محاولة ويست الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ومن جانب آخر، قال مصدر مقرب من كيم كاردشيان، إنها على الرغم من مساندتها لوالد أطفالها في حفلاته مؤخراً، فإنها ما زالت تمضي قدماً في إجراءات الطلاق بعد أن اتفقا على كافة التفاصيل.

وأضاف المصدر أن تركيز الطرفين الآن على أطفالهما لتجنيبهما مشاكل الطلاق، وإبعاد المشاكل الشخصية بينهما عنهم، وأوضح: "سيظل الأطفال دائماً على رأس أولويات كيم، لذلك تحرص على أن تظل علاقتها ودية معه".