التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:55 ص , بتوقيت القاهرة

ابنة كيم كاردشيان تسجل بثا مباشرا فى غرف المنزل دون علم والدتها.. فيديو

كيم كاردشيان تظهر بمقطع الفيديو
كيم كاردشيان تظهر بمقطع الفيديو
كشفت نورث ويست ابنة كيم كارداشيان البالغة من العمر ثمانية أعوام عن فيديو عبارة عن جولة حية فى منزلهم، والذى سجلته دون إذن والدتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، وصدمت الأخيرة عندما اكتشفت أن نورث وصلت إلى تطبيق تسجيل الفيديو، ومنحت المعجبين جولة في منزلهم الفخم الذى يقع فى جنوب كاليفورنيا قبل أن تظهر كيم مستلقية على السرير.

وكشفت نورث من خلال الفيديو منزل كيم البسيط والضخم في نفس الوقت، كما كشفت عن تزيين المنزل بزينة العام الجديد، وأوضح الفيديو وجود غرفة سينما وأكثر من غرفة معيشة، هذا غير غرف ألعاب الأطفال.

وبمجرد ظهور كيم فى الفيديو، اتضح أن التصوير كان بدون علمها، حيث ظهرت نجمة الواقع مستلقية وتتصفح هاتفها المحمول وهي علي سريرها الضخم الذى يقع فى غرفة كبيرة رغم بساطة ديكورها.

وكانت قد تمكنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مؤخرا، من تخطى عقبة كانت تحول بينها وبين تحقيق طموحها لأن تصبح محامية، بعدما فشلت فى اجتياز الاختبارات 3 مرات، حيث أعلنت كيم من خلال صفحتها على موقع "إنستجرام" أنها اجتازت اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا، والذى يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدى فى دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

ونشرت كيم جلسة تصوير جديدة وعلقت عليها بـ"يا إلهى لقد نجحت فى اجتياز الاختبار.. لمن لا يعلم رحلتى فى دراسة القانون.. لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق".

وأشارت كارداشيان إلى أنها فشلت فى الاختبارات ثلاث مرات قبل اجتيازها له، وقد كانت الفرصة الأخيرة لها، وتدرس حالياً كارداشيان القانون فى كاليفورنيا عبر برنامج يسمح بذلك، تحت إشراف محام مخضرم أو قاض، وهى من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج، وباجتياز ذلك الاختبار تصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

ابنة كيم كاردشيان في جولة بمنزلهم

ابنة كيم كاردشيان في جولة بمنزلهم

 

احتفالات الكريسماس في منزل كيم كاردشياناحتفالات الكريسماس في منزل كيم كاردشيان
كيم كاردشيان تتفاجأ بابنتها تصورهاكيم كاردشيان تتفاجأ بابنتها تصورها