التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 08:08 م , بتوقيت القاهرة

كعكة من الجزر بعيد ميلاد ميجان صنعها مخبز يهتم بالقضايا النسائية

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى
احتفلت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، بعيد ميلادها، حيث أتمت 38 عامًا منذ ما يزيد قليلاً على أسبوع، واحتفلت ميجان بهذه المناسبة مع كعكة عيد ميلاد خاصة جدًا.

صُمم هذا التصميم القائم على الجزر وصُنع بواسطة مخبز في لندن، ضمنته دوقة ساسكس أثناء عملها كمحرر ضيف لمجلة فوج لإصدار سبتمبر، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ومن المعتقد أن الأم الجديدة، أمضت عيد ميلادها في 4 أغسطس في كوخ "فروجمور" في قلعة وندسور، وتحيط به أسرتها وأصدقاؤها، وطبعًا على رأسهم الأمير هاري وابنهما أرشي البالغ من العمر ثلاثة أشهر.

شارك المراسل الملكي أوميد سكوبي، صورة لكعكة الجزر الرائعة، التى تم إعدادها خصيصا لميجان، على تويتر.

 

 

Thanks so much to Alice Williams and the awesome team at @LuminaryBakery in London for letting us join them last weekend as they created Duchess Meghan’s beautiful carrot birthday cake🎂 @GMA story on the bakery and their incredible work here: https://gma.abc/2GVchlC 

View image on Twitter
 
 

تبدأ كعك المخبز من 45 جنيها إسترلينيا وتشمل نكهات مثل الليمون والتوت والشوكولاتة والكراميل المملح.

Luminary Bakery عبارة عن مخبز للمشروعات الاجتماعية للنساء، يساعد النساء اللائي وقعن ضحايا للعنف والاتجار بالجنس، أو اللائي ذهبن إلى السجن، على العودة إلى العمل، وقد ساعد 56 امرأة منذ إطلاقه في عام 2014، وكان المخبز من بين الأشخاص والنصائح التي أبرزتها الدوقة في إصدار شهر سبتمبر لفوج.

 

المخبز
المخبز
 
صورة للمخبز
صورة للمخبز
 
هارى وميجان
هارى وميجان