التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 05:06 م , بتوقيت القاهرة

الحب تحت العاصفة.. 10 نصائح للمحتفلين بـ"فلانتين 2019"

الحب تحت العاصفة
الحب تحت العاصفة

فلانتين 2019 مختلف هذا العام عن كل الأعوام السابقة، بعد توقعات الارصاد بطقس سيىء وعاصفة ترابية تحتاج جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع.

وحتى لا يضيع عليك الفلانتين هناك مجموعة من النصائح والتعليمات يمكن اتباعها حتى لا يفسد عليك الطقس أجواء عيد الحب

1..يُفضل تناول العصائر الباردة، وكذلك كميات كبيرة من المياه؛ للحفاظ على درجة حرارة جسمك من الداخل والخارج حتى لا تصاب بنزلات البرد.

2.. - لا تركن السيارة بجوار أشجار أو تحت اللافتات بقدر الإمكان.

3.. حتى لا يفسد الطقس بريقك، ابتعد قدر الإمكان عن الألوان الغامقة التي يظهر عليها الأتربة بسهولة، مثل الأسود والكحلي، وتجنب الأبيض أيضًا لتأثره السريع بموجات الطقس، وهو من الألوان غير المفضلة في عيد الحب.

4.. الجلوس في الأماكن المغلقة، وارتداء القفزات والجوارب الشتوية حفاظًا على صحتك.

5.. تحققَّ من عوامل أمان سياراتك بالكشف عن المكابح والمساحات الزجاجية، وإذا كنت داخلها فعليك بغلق النوافذ جيدًا.

5.. للفتيات فى عيد الحب يمكنكِ اختيار اللون الأحمر والوردي الفاتح والنبيتي الداكن، وارتدائه من الخامة المخملية التي تعتبر موضة هذا العام، واللون الجملي.

-6.. للرجال فى الفلانين، يمكن ارتداء اللون الأزرق والرمادي الفاتح والبلوفر المخطط بكثير من الألوان، أو ارتداء قميصًا باللون المفضل لديك وتنسيق بلوفر معه حال رغبتك في إطلالة كلاسيك.

7.. - عند حدوث العاصفة ادخل إلى أقرب مبنى واغلق الأبواب جيدًا.

8..يجب ارتداء النظارة الشمسية لحماية عينيك من الأتربة.

9.. - ارتداء الكمامات خاصة لمن يعانون من الجيوب الأنفية

10.. عند ارتداء الكمامة يتم غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون

وعيد الحب أو الفلانتين أو عيد العشاق، هو مناسبة عالمية تحتفل بها معظم دول العالم، لتقديم التهاني والتبريكات، لأنه  فرصة جيدة ليبوح الأصدقاء والأحباب والأهل بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض، كما أنه مناسبة لتصفية الخلافات وعودة الحب والود من جديد.

وعيد الحب هو يوم مميز في العام يأتي كل عام في الرابع عشر من فبراير، يتسابق الأحباب والأصدقاء لتهنئة بعضهم البعض، من خلال عدة طرق مختلفة منها المكالمات التليفونية والرسائل القصيرة عبر الفيس بوك والواتس آب، أو اللقاءات في الأماكن العامة والخروج للتنزه والترفيه والترويح عن النفس برفقة الأحبة والأصدقاء.