التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

الحب فى عصر الـ pubg .. حب أحمد وشريهان اشتعل بحرب وانتهى بدبلة الخطوبة

حب أحمد وشريهان
حب أحمد وشريهان

الحب فى زمن التكنولوجيا تحول من عصر الأغانى الرومانسية والمشي على الكورنيش والوقوف أسفل شرفات الحبيب إلى الشات السريع والألعاب الالكترونية مثل pubg، فبدلا من أن يلتقى الحبيبان ويتبادلا أطراف الحديث أصبح من الأسهل والأسرع لعب جيم أون لاين وكلا منهما يظهر مشاعره فى الخوف والتضحية من أجل الطرف الأخر من خلال ألعاب الانترنت.

 

قصة أحمد وشريهان انطلقت من خلال حرب اشتعلت فى لعبه ببجى، وقرر أحمد أن يكون ظهر وسند وحصن منيع لحبيبته فى اللعبة وظل يدافع عنها ويفترس كل من يقترب منها، حتى انقلب اللعب إلى جد وبعد أقل من 10 أيام لعبا فيها سويا أون لاين قررا ارتداء دبل الخطوبة لإنهاء قصه تلك الحرب المشتعلة داخل العالم الافتراضي إلى الزواج والاستقرار فى الحياة.

أكدت شريهان حسن أنها سمعت كثيرا عن تلك اللعبة التى شغلت بال الملايين من المتابعين للسوشيال ميديا وقررت تجربتها، وطبقا لقانون اللعبة بضرورة اللعب من خلال مجموعة فكان أحمد زميلها فى العمل هو أفضل اختيار لها لتكوين مجموعه للعب، وقد كان فانتهز الفرصة وقرر الاقتراب منها وتعليمها قواعد اللعبة بل وتطور الأمر بالدفاع عنها فى حاله مهاجمتها وإمدادها بالسلاح حتى وصل الأمر إلى الانتحار من أجلها حتى لا تموت بمفردها وتخسر دورها باللعب.

شعرت شريهان بحب أحمد وحنانه عليها من خلال تلك اللعبة، وبعد 10 أيام قرر أحمد تكليل ذلك الحب المشتعل بالزواج وتقدم لخطبتها ليلقى قبول على طلبه وعلت الزغاريد فى بيت العروسان معلنين الخطوبة رسميا.

أكدت والدة أحمد أن الحب فى السنين الماضية يختلف كثيرا عن الحب الآن، فكان قديما الحب يتسم بالهدوء والرومانسية ولكن الآن كل المعانى اختلفت نتيجة لعصر السرعة والتكنولوجيا، قائلة "فكرة الارتباط عن طريق لعبه لم أكن استوعبها ولكن هو الحال فى زمننا الحالى" .