التوقيت الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أبرز الأحداث الفنية في أسبوع.. غرق فنانة وحبس أخرى وعودة كليب

شهد الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الفنية الهامة، والتي تباينت بين الوفاة والأحكام القضائية وتعاقد عدد من النجوم على أعمال فنية جديدة، نرصدها لكم في الحصاد التالي :


- توفت النجمة الهندية سريديفي كابور، مساء السبت الماضي 24 فبراير، عن عمر يناهز الـ54 عاما، وذلك بعد تعرضها للغرق في حمام الفندق الذى كانت تقيم به في دبي .


سريديفي كابور


- قرر المخرج حسين المنياوي اختيار الفنان الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة للمشاركة في فيلم "ليلة هنا وسرور"، بدلا من الفنان الشاب ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، وذلك بعد اعتذار الأخير بسبب انشغاله بالدراسة .


خالد الذهبي ووالدته


- تعاقد المنتج أحمد السبكي مع النجم محمد سعد علي بطولة فيلم سينمائي جديد، من المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة .


السبكي ومحمد سعد


- قضت محكمة قسم الجيزة صباح الثلاثاء 27 فبراير، بحبس ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك" لمدة عامين، بتهمة الحريض علي الفسق والفجور، وكذلك الحكم بحبس باقي فريق العمل المشارك بالكليب .


كليب بص أمك


- أعاد موقع يوتيوب كليب "وقفة ناصية زمان" للنجم أحمد مكي مرة أخرى بعد أن تم إيقافه بسبب حقوق الملكية الفكرية، وذلك بعد أن نجح مكي في إثبات حقوق ملكيته للأغنية، وقدم كافة الأوراق التي تثبت ذلك .


اغنية وقفة ناصية زمان


- تعاقدت النجمة فيفي عبده مساء أمس الخميس، على بطولة مسلسل درامي جديد مع ثلاثة منتجين، وهم محمد حفظي ورامي السكري وهاني أسامة، حيث ينتمي لمسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة  .


فيفي عبده


- انتهى أبطال مسلسل "السر" من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل مساء أمس الخميس، بمنطقة 6 أكتوبر .


مسلسل السر


أقرأ أيضا..


آخرهم"أرطغرل".. النجوم الأتراك يغزون الساحة المصرية بشخصياتهم الدرامية


حلم الشهرة يقتل صاحبه.. مجدي عبد الحليم مشتاق أضاعه "بص أمك"