التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:40 م , بتوقيت القاهرة

صحيفة سعودية: كلوب يتراجع ويرحب ببيع محمد صلاح إلى اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح
ذكرت تقرير صحفى سعودى، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى تحاول إقناع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بالموافقة على إطلاق سراح النجم المصرى محمد صلاح إلى نادى اتحاد جدة والموافقة على بيعه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.
 إدارة ليفربول تبحث عن صفقة كبرى لتعويض صلاح

ووفقًا لصحيفة "اليوم السعودية" فإن كلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل محمد صلاح بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه.

وأضافت أن إدارة نادى ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح فى يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن هناك انفراجة فى صفقة محمد صلاح بعد مؤشرات موافقة كلوب على العرض، جاءت بالتزامن من نشر الدولي المصري صورة مثيرة للجدل ألمح فيها إلى وداع قلعة الانفيلد بنظرة للجماهير.

 

الألمانى يورجن كلوب أكد فى أكثر من تصريح أن محمد صلاح ليس للبيع ومستمر مع ليفربول، وآخرها عقب مواجهة نيوكاسل التى حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 2-1، عندما قال:"قصة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي انتهت.. إنه مستمر معنا".

 

آخر تطورات صفقة صلاح بالصحف السعوديةآخر تطورات صفقة صلاح بالصحف السعودية

 

غلق القيد فى السعودية وإنجلترا

ويراهن مسئولو نادى اتحاد جدة على حسم صفقة محمد صلاح، قبل موعد غلق قيد الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، والمحدد له يوم 7 سبتمبر المقبل.

 

ويتبقي في موسم انتقالات الدوري السعودي 9 أيام فقط على غلقه،بينما يتبقي يومان فقط على غلق القيد في الدروي الإنجليزي المحد له 1 سبتمبر.

 

محمد صلاح حديث العالم بالميركاتو

ولا يعلو أي صوت حاليًا فى سوق الانتقالات الصيفية على حسم موقف محمد صلاح بين البقاء داخل جدران قلعة ليفربول أو الانتقال إلى اتحاد جدة، إذ يسيطر الجدل بين الصحف السعودية ونظيرتها بالصحف البريطانية حول مصير "صفقة القرن" كما يطلق عليها البعض نظرًا لكونها أحد أهم الصفقات حال إتمامها  بشكل رسمى قبل غلق القيد.

 

محمد صلاح اليوم.. إغراءات الاتحاد السعودى عرض مستمر

شبكة CBS الإنجليزية، كانت أكدت أن نادي اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية رفع عرضه المُقدم لإدارة ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.

كما أكدت شبكة CBS الإنجليزية أن نادي اتحاد جدة تحرك أيضاً لإغراء محمد صلاح براتب أعلى، حيث تم عرض راتبا مماثلا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنويًا.

صحيفة اليوم السعوديةصحيفة اليوم السعودية

 

رسالة عبلة كامل إلى محمد صلاح

إلى ذلك، نشرت صحيفة اليوم السعودية أيضًا رسالة وجهتها الفنانة المصرية عبلة كامل إلى محمد صلاح في ظل المفاوضات القائمة معه ونادي الاتحاد لضمه خلال الانتقالات الصيفية، إذ علقت على منشور للنجم المصري على إنستجرام قائلة: "أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله".

كان محمد صلاح، حرص على زيارة الآثار المصرية، وذلك خلال يوم إجازته فى لندان، بعد الفوز المثير الذى حققه على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

نشر محمد صلاح، صور زيارته للآثار المصرية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقا: "أن أكون سائحًا في لندن في يوم إجازتي".

تعليق أكاونت لعبلة كامل على صورة محمد صلاحتعليق أكاونت لعبلة كامل على صورة محمد صلاح