التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:04 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يصر على رفض بيع محمد صلاح أو جو جوميز إلى الاتحاد السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء، اخر تطورات بشان انتقال الثنائى الدولى المصري محمد صلاح وزميله جو جوميز إلى الدورى السعودي للمحترفين عبر بوابة اتحاد جدة.

وعنونت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول يصر على أن محمد صلاح وجو جوميز ليسا للبيع، حيث سجل الاتحاد اهتمامًا بهما وسط فورة الإنفاق الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأضافت الميل، لا يرغب ليفربول في بيع محمد صلاح أو جو جوميز إلى الاتحاد على الرغم من تسجيل فريق الدوري السعودي للمحترفين اهتمامًا قويًا بكليهما.

وأشارت إلى أن أخبار محاولات الاتحاد لجذب صلاح إلى المملكة العربية السعودية اندلعت الأسبوع الماضي، مع رفض يورجن كلوب الروابط قبل فوز الريدز 2-1 على نيوكاسل يوم الأحد .

 

وأوضحت ، لكن هذا لم يمنع بطل الدوري السعودي للمحترفين من محاولة جعل المصري اللاعب الأعلى أجراً في البلاد.

وتابعت :"ويتطلع فريق نونو إسبيريتو سانتو أيضًا إلى تعزيز خياراته الدفاعية، مما دفعهم إلى متابعة اللاعب الدولي الإنجليزي جوميز.

 

وبدأ جوميز 15 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وهو حريص على لعب كرة قدم أكثر انتظامًا.

وذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء،أن نادي اتحاد جدة لم يستسلم فى مشوار حسم صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح من ليفربول، على الرغم من أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي خرج ونفى كل ما تردد بشأن اقتراب اتحاد جدة من التعاقد مع اللاعب.

 

وقالت صحيفة اليوم السعودية إن مسألة تعاقد نادي الاتحاد مع محمد صلاح خلال صيف 2023 لم تُغلق، حيث يواصل مسؤولي العميد مفاوضاتهم مع النجم المصري.

وأضافت:" يُريد الاتحاد تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صلاح خلال صيف 2023، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام ديسمبر المقبل في جدة".

وتابعت :"تبقى في موسم الانتقالات السعودي 10 أيام فقط على غلقه، ويسعى مسؤولي الاتحاد لتكثيف مفاوضاتهم خلال الفترة الحالية، لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح الذي لا يمانع في ارتداء قميص النمور".

وأتمت:"محمد صلاح كان جدد عقده مع ليفربول حتى صيف 2025، ويتمسك النادي الإنجليزي باستمراره مع الفريق، ولكن اللاعب المصري ليس لديه مانع في الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة الاتحاد".

يرتبط صلاح بتعاقد مع ليفربول لمدة موسمين مقبلين، وتوج النجم المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري 3 مرات.