التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:47 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد إلى ليفربول من أجل عيون محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة السعودي يسابق الزمن لحسم صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية 2023.
 
اتحاد جدة يواصل إغراءات ضم محمد صلاح

ووفقا لموقع صحيفة "سبورت 24" السعودية، فإن نادي الاتحاد يصر على ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأضاف أن الاتحاد  السعودي يستعد لرفع عرضه المقدم لضم محمد صلاح من أجل الضغط على ليفربول للموافقة على رحيل نجمه المصري.

 

محمد صلاحمحمد صلاح
مستقبل محمد صلاح

وأصبح مستقبل محمد صلاح يشغل بال الصحافة فى العالم خلال الوقت الحالي، بعد تلقيه عرضا مغريا من نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهى عقد محمد صلاح، مع ناديه الحالي ليفربول الإنجليزي، فى صيف عام 2025.

 

عرض اتحاد جدة

ويسعى الاتحاد السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضا مغريا بقيمة 100 مليون يورو، لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري، على راتبا يفوق الـ 200 مليون يورو سنويا، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجرا فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.

وتباينت ردود الأفعال المثيرة للجدل حول صفقة محمد صلاح، إذ أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن النجم المصري أصبح أقرب من أى وقت مضي، من الانضمام لنادى اتحاد جدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت شبكة "بى ان سبورتس" القطرية، أن محمد صلاح، وافق بالفعل على عرض نادي الاتحاد، وفى إنتظار توصل ليفربول والنادي السعودي، لإتفاق نهائي حول إتمام الصفقة.

محمد صلاح واتحاد جدة

في حين، أكد ديفيد أورنستين، الصحفي فى جورنال "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن نادى الاتحاد يبذل قصارى جهده لمحاولة التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، قبل غلق الميركاتو الصيفي.

 

وقال الصحفي أرون دومينجيز، ان النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، لعب دورا فى إقناع محمد صلاح فى الانتقال إلى الدوري السعودي.

محمد صلاح وليفربول

كما تحدث فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عن أنباء رحيل محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، قائلا عبر بث مباشر، على توتير، إن مو لن يترك ليفربول، وأن الأنباء التي تنشرها الصحف السعودية غير صحيحة.

وأضاف أنه ينفي بكل ثقة الأمر للمرة الثالثة في أقل من أسبوع واحد بناء على تأكيدات رامي عباس وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري .