التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

أوسورويو يجهز لاعبى الزمالك للموسم الجديد بالمباربات الودية

أوسوريو
أوسوريو
يكثف الجهاز الفنى لنادى الزمالك محاولاته من أجل البحث عن مباريات ودية لتجهيز الفريق الأبيض لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز، خاصة بعد الاتفاق على مواجهة السكة الحديد يوم 7 سبتمبر المقبل.

ويرغب أوسوريو فى تجهيز لاعبى الفريق الأبيض بالشكل الأمثل والوصول بهم إلى أعلى معدلات اللياقة الفنية، والبدنية خاصة بعد ابتعادهم عن التدريبات بسبب الإجازة الطويلة التى حصلوا عليها فى نهاية الموسم الماضى.

وأبلغ الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الأطمئنان على البرنامج الغذائى،الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية،لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

فى سياق مختلف يترقب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول.

وتناقش اللجنة الثلاثية مع أوسوريو الصفقات التى يحتاجها الفريق الأول والمراكز التى تحتاج إلى دعم لسد أوجه العجز والنقص، فضلاً عن مناقشة ملف الراحلين عن القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد من الدورى الممتاز.