التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

أوسوريو يترقب عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك

أوسوريو
أوسوريو
يترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول.
 
وتناقش اللجنة الثلاثية مع أوسوريو الصفقات التى يحتاجها الفريق الأول والمراكز التى تحتاج إلى دعم لسد أوجه العجز والنقص،فضلاً عن مناقشة ملف الراحلين عن القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد من الدورى الممتاز.
 
وفى هذا الصدد أكد حسن موسي المدير التنفيذى الجديد لنادى الزمالك أن جميع طلبات الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو سيتم تلبتها خاصة أن الأولوية لديهم توفير الاستقرار الفنى والإدارى على الفريق الأول.
 
فى سياق مختلف تقترب أزمة حل إيقاف القيد التى تعرض لها نادى الزمالك خلال الأيام الماضية ومنعته من إبرام أى تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من الحل،من أجل أن تسيير الأمور بشكل طبيعى داخل القلعة البيضاء.
 
وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الأطمئنان على البرنامج الغذائي،الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية،لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.