التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

أوسوريو يحذر نجوم الزمالك من زيادة الوزن خلال فترة الإجازة

أوسوريو المدير الفنى للزمالك
أوسوريو المدير الفنى للزمالك
حذر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض من زيادة الوزن خلال فترة الإجازة، التى منحها لهم استعدادا للموسم الجديد وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري.

وأبلغ أوسوريو اللاعبين بأنهم سيخضعون لقياس الوزن فور عودتهم من الإجازة الصيفية، فضلاً عن بعض القياسات البدنية الأخرى للاطمئنان على معدل اللياقة لدى اللاعبين، حيث يرغب الكولومبى فى تجهيز اللاعبين على أكمل وجه.

من ناحية أخرى، رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية.

وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.

في سياق مختلف، يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول مبلغ 700 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، نظير مشاركته في دورى أبطال أفريقيا عن الموسم المنقضى .

وكان الزمالك أنهى مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 بالتعادل السلبي أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة أبريل من العام الماضى، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.