التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كيف دعم أستون فيلا لاعبه محمود تريزيجيه عبر "فيس بوك"؟

تريزيجيه
تريزيجيه

أظهر نادي أستون فيلا الإنجليزي دعمه ومساندته للنجم المصري محمود تريزيجيه الذي يتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري في مباراة ودية.

وكتب نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "يمكنك فقط رؤية مدى قتاله من أجل تحقيق النجاح".

خاض محمود تريزيجيه 8 مباريات مع أستون فيلا بواقع 7 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ومباراة وحيدة في بطولة كأس الرابطة.

 

وغاب محمود تريزيجيه عن المشاركة في مباراة وحيدة مع أستون فيلا كانت أمام وست هام يونايتد يوم 16 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بسبب الإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة كريستال بالاس بالجولة الرابعة لحصوله على "إنذارين".

صنع محمود تريزيجيه هدفًا وحيدًا مع أستون فيلا كان أمام بيرنلي بمسابقة الدوري الإنجليزي، فيما لم يفتتح رصيده التهديفي مع "الفيلانز".

قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع أستون فيلا نال خلالها إشادة جماهير "الفيلانز" والصحافة الإنجليزية، فيما شارك في تحقيق فوز تاريخي لنادي أستون فيلا بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وحقق أستون فيلا فوزًا عريضًا على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا أكبر انتصار لـ"الفيلانز" على نورويتش سيتي في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين، كما تعد هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها أستون فيلا من تسجيل 5 أهداف وأكثر خارج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 11 عاماً عندما تغلب على ديربي كاونتي بسداسية نظيفة.