التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تريزيجيه ثانى أفضل لاعب فى مباراة برايتون ضد أستون فيلا

تريزيجيه
تريزيجيه

أعلن موقع "هوسكورد" العالمي، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، عن أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، ثانى أفضل لاعب فى مباراة أستون فيلا وبرايتون، التي أقيمت مساء أمس بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحصل محمود تريزيجيه على 8 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة أمس، متساوياً مع ثنائى أستون فيلا جوتا وجون ماكجين، بينما حصل أحمد المحمدى قائد منتخب مصر على 7 – 10.

فى حين تم اختيار كونور هوريهاين لاعب أستون فيلا الأفضل فى المباراة بعدما حصل على 8.2 – 10.

كما حقق محمود تريزيجيه رقماً مميزاً فى مباراة أستون فيلا وبرايتون، حيث كان أكثر اللاعبين محاولة على مرمى المنافس بـ 6 تسديدات، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

وحجز أستون فيلا مقعده في الدور الرابع بمسابقة كأس الرابطة بعد فوزه خارج ملعبه على برايتون بنتيجة 3 – 1، حيث أوقعته القرعة فى مواجهة وولفرهامبتون أواخر أكتوبر المقبل.

وكان محمود تريزيجيه حظى بإشادة واسعة من جماهير أستون فيلا وصحافة مدينة "برمنجهام" التى ينتمى إليها النادى بعد تألقه فى مباراة أرسنال، التى انتهت بخسارة أستون فيلا بنتيجة 2 – 3، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".