التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

آرسنال ضد أستون فيلا ..انتهاء الشوط الأول لصالح الفيلانز 0-1

آرسنال ضد أستون فيلا
آرسنال ضد أستون فيلا
انتهى الشوط الأول من مباراة آرسنال ضد أستون فيلا، لصالح الفيلانز 0-1، خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

 

وجاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 20 إثر عرضية من أنور الغازي قابلها جون ماكجين فى الشباك مباشرة.

 

ويلعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا، بينما يجلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وتعرض لاعب أرسنال ميتلاند نيلز للطرد من المباراة فى الدقيقة 41 بعد حصوله على الإنذار الثاني.
 
 

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ارسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويأمل أستون فيلا في تحقيق فوزه الثاني بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم من أجل تسحيم موقفه في جدول الترتيب بينما يتطلع أرسنال للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لإيقاف نزيف النقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات.

ويستعيد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود محمود تريزيجيه نجم الفراعنة الذي غاب عن المشاركة في المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد بالجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل السلبي بسبب الايقاف.

وكان محمود تريزيجيه تعرض للطرد خلال مواجهة كريستال بالاس، ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة أستون فيلا بهدف دون مقابل.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.