التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

تذكرتى: إقبال كبير على تذاكر مباراة مصر والكونغو وأوشكت على النفاد

منتخب مصر
منتخب مصر
قال عمر شوقى مدير منفذ  تذكرتى بالمركز الأولمبى بالمعادى أن تذاكر المباراة الثانية لمنتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا، المقرر لها 26 يونيو الجارى، أمام الكونغو الديمقراطية اقتربت على النفاد.

 

وأشار مدير منفذ تذكرتى بالمركز الأولمبى بالمعادى إلى أن اليوم يشهد إقبالا كبيرا على شراء التذاكر، خاصة من العائلات، وهو ما أعادته تذكرتى إلى المباريات مرة أخرى، حيث ستشهد البطولة عودة الأسر والعائلات فى مختلف الاستادات التى تستضيف البطولة.

وأضاف مدير المنفذ أن القائمين على تطبيق تذكرتى كل ما يهمهم هو تذليل أى عقبات أمام الجماهير، ومنها توصيل التذاكر إلى المنازل، عن طريقة خدمة "هوم دليفرى" بجانب مساعدة الوافدين لشراء التذاكر من المنفذ.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا منافذ استلام التذاكر والتى يقدم "اليوم السابع" قائمة كاملة بها:

الدرجه الأولى: أفرع أورنج التالية ( مصر الجديدة - مدينة نصر - التجمع -  الرحاب - الدقى - وسط البلد- الزمالك -المنيل - العباسية - شبرا - 6 أكتوبر - الهرم - المعادى - المقطم - الإسكندرية - الإسماعيلية – السويس).

الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة - مركز شباب الأولمبى المعادى - نادى منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية - الحى السادس بأكتوبر - نادى أصحاب الجياد بسموحة - نادى الشمس).

كما خصصت تذكرتى خطا ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355 والموقع الرسمى www.tazkarti.com.