التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 07:59 ص , بتوقيت القاهرة

هدف صلاح .. جول لن ينساه التاريخ ويرشح لجائزة بوشكاش "فيديو"

هدف صلاح فى مباراة ليفربول ضد تشيلسي
هدف صلاح فى مباراة ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي .. أحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الثانى لفريقه فى شباك تشيلسى فى المباراة النارية التى تجمع بين الفريقين حالياً على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج.
 
liverpool  .. هدف صلاح مرشح لجائزة بوشكاش
 
liverpool vs Chelsea .. وأكد المدرب بالاتحاد الإنجليزي، أن محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى، أحرز 19 هدفًا فى أقوى دورى فى العالم، وشائعات هبوط مستواه غير صحيحة، لافتًا إلى أن هدف الفرعون المصرى فى مرمى تشيلسي، أمس الأحد، سيرشح لجائزة بوشكاش كأحسن هدف، مثلما حصل على الجائزة العام الماضى عن هدفه فى مرمى إيفرتون.

 

هدف صلاح فى مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

 

 

 

liverpool vs Chelsea .. تصريحات محمد صلاح بعد المباراة متحدثا عن هدفه الرائع

وأوضح محمد صلاح نجم ليفربول عن تسجيل الهدف : "لقد تولد لدي شعور بالتسديد بأقصى قوة ممكنة، لقد كنت محظوظًا بعض الشيء أن الكرة دخلت الشباك بهذا الشكل."

 

وفسر محمد صلاح سبب احتفاله أمام تشيلسي قائلا: "أنا رجل يوجا"،  ومتابعا "يبقى الهدف المفضل بالنسبة لي هو هدفي في مباراة الديربي على ملعبنا أمام إيفرتون في أول مواجهة ضد الفريق."

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي  .. محمد صلاح 19 هدفا

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفى إلى 19 هدفا، متساويا مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، والذى فشل فى هز شباك كريستال بالاس اليوم.

وجاء السنغالى ساديو مانى نجم الريدز فى المركز الثانى برصيد 18 هدفا، بعد هدفه فى مرمى البلوز، ويتساوى الثلاثى هارى كين هداف توتنهام، بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ورحيم سترلينج نجم السيتى برصيد 17 هدفا.