التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد تشيلسي ..تصريحات ضرب نار لصلاح بعد المباراة "فيديو"

ليفربول ضد تشيلسي .. محمد صلاح يتصدر الدوري الانجليزي
ليفربول ضد تشيلسي .. محمد صلاح يتصدر الدوري الانجليزي

ليفربول ضد تشيلسي .. نجح محمد صلاح فى إحراز هدف ليفربول الثانى لفريقه فى شباك تشيلسي فى المباراة النارية التى جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج.

ليفربول ضد تشيلسي .. تصريحات محمد صلاح المثيرة

 

صرح محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي بعد انتهاء المباراة  أنه يعاني كثيرًا في الموسم الحالي من تركيز المنافس على غلق المساحات أمامه.

 

وأوضح محمد صلاح نجم ليفربول عن تسجيل الهدف : "لقد تولد لدي شعور بالتسديد بأقصى قوة ممكنة، لقد كنت محظوظًا بعض الشيء أن الكرة دخلت الشباك بهذا الشكل."

 

وفسر محمد صلاح سبب احتفاله أمام تشيلسي قائلا: "أنا رجل يوجا"،  ومتابعا "يبقى الهدف المفضل بالنسبة لي هو هدفي في مباراة الديربي على ملعبنا أمام إيفرتون في أول مواجهة ضد الفريق."

 

وواصل محمد صلاح :"نحن نعلم تمامًا كيف نلعب معًا، أنا وهندرسون لدينا مشاعر كبيرة من أجل النادي، نحن فريق جيد، وعلينا أن نظل في أعلى مستوى من الثبات الذهني، ونستمر في التقدم، ومع بعض من الحظ تمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني."

هدف محمد صلاح فى تشيلسي

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق ليفربول إلى تحقيق فوزا هاما على تشيلسي بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة الدورى الإنجليزى.
 
 
 

وهذا الفوز أعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، الذى تراجع للمركز الثانى وله مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد تشيلسى عن النقطة 66 فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الانجليزى.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي  .. صلاح 19 هدفا

 

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفى إلى 19 هدفا، متساويا مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، والذى فشل فى هز شباك كريستال بالاس اليوم.

وجاء السنغالى ساديو مانى نجم الريدز فى المركز الثانى برصيد 18 هدفا، بعد هدفه فى مرمى البلوز، ويتساوى الثلاثى هارى كين هداف توتنهام، بيير أوباميانج مهاجم أرسنال ورحيم سترلينج نجم السيتى برصيد 17 هدفا.