التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. تعادل سلبي فى شوط أول مثير

ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول منم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بالتعادل السلبي، فى إطار مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيلة مكون من: دى خيا فى حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمولينج، شاو، ماكتوميني، هيريرا، بوجبا، ماتا، راشفورد، ولوكاكو.

 

فى حين جاءت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول في المباراة كالتالى: أليسون في حراسة المرمى، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينهو، هندرسون، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

 
 
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.
 
 
 

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

 
 
ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.