التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:31 م , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يقود تشكيل الريدز أمام مانشستر

محمد صلاح امام مانشستر يونايتد
محمد صلاح امام مانشستر يونايتد

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة الكلاسيكو ضد مانشستر يونايتد، المحدد لها الرابعة عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول تواجد محمد صلاح، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للنادى على "تويتر".

 

وجاء تشكيل ليفربول كتالي..

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

كما أعلن أولى سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، التشكيلة التى سيخوض بها مباراة ليفربول اليوم والتي جاءت كالتالي..

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد إلى دور الثمانية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بتغلبه الاثنين الماضى على تشيلسى بهدفين دون مقابل بملعب "ستامفورد بريدج"، فى حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز فى 8 مباريات من آخر 9 لقاءات خاضها بمسابقة الدورى الانجليزى تحت قيادة سولشاير، فيما فاز فى 11 من أصل 13 خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولشاير.