التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد ليفربول.. لحظة وصول اللاعبين إلى أولد ترافورد

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل منذ قليل، لاعبو مانشستر يونايتد وليفربول إلى ملعب "أولد ترافورد" استعداداً لخوض مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

التشكيلة الأساسية لفريق مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم جاءت كالتالى: دى خيا فى حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمولينج، شاو، ماكتوميني، هيريرا، بوجبا، ماتا، راشفورد، ولوكاكو.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

فى حين جاءت التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول في مباراة اليوم كالتالى: أليسون في حراسة المرمى، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينهو، هندرسون، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

لوكاكو
لوكاكو

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

بول بوجبا
بول بوجبا

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول