التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

أخبار ليفربول .. كلوب يشيد بإداء نابي كايتا ضد بورنموث

نابي كتيا
نابي كتيا

خاض ليفربول اليوم المران الأول على هامش معسكر مدينة " ماربيلا" الإسبانية استعدادا للمواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لفريق ليفربول، إن الثلاثى ميلنر وفابينيو وفينالدوم لم يشاركان فى المران الأول بمعسكر مدينة "ماربيلا" الأسبانية كإجراء احترازى.

DzNpEp9VYAYGr1W

وأوضح مدرب ليفربول، إن ميلنر وفينالدوم خاضا تدريبات تأهيلية فى فندق الإقامة فيما تغيب فابينيو عن المران بسبب شكوى بسيطة من العضلات، ومن المتوقع أن يستأنف التدريبات بشكل كامل خلال الأيام المقبلة.

DzNpQp_UwAcY9DE

ويدخل فريق ليفربول معسكرًا تدريبيًا لمدة 4 أيام فى إسبانيا استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

DzNsI2NU8AYvkTR

ومدح المدرب الألمانى يورجن كلوب لاعبه نابى كيتا بالأداء الذى ظهر عليه ضد بورنموث فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وانتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة البريميرليج.

 

وقال مدرب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى على الإنترنت، إن نابى كيتا قدم الأداء الذى من أجله قام النادى بضمه من لايبزيج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

 

وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة على بورنموث، في مباراة شهدت تألق كيتا الذي منح روبيرتو فيرمينو تمريرة جعلته ينفرد بالمرمى قبل أن يقرر تمرير الكرة لمحمد صلاح في لقطة إنكار للذات رائعة.

 

وخلال مباراة ليفربول ضد بورنموث لمس كيتا الكرة 120 مرة ومررها 63 مرة في نصف ملعب المنافس، وفاز في 15 مواجهة فردية، واستحوذ على الكرة 12 مرة واعترضها 7 مرات.

 

وعلى الرغم من أن مدرب ليفربول يتوقع الكثير من كيتا، إلا أنه أعرب عن سعادته بما قدمه اللاعب ضد بورنموث ووجه له رسالة قال له فيها: "أنت بحاجة إلى تقديم أداء جيد".

وظهر لأول مرة لاعب ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين فى التدريبات الجماعية مع ليفربول

DzNsLKpU0AIG0PE
 
DzNsYdqU0AABuIn
 
DzNt-uwUcAYvg0x
 
 
DzNuBHJU8AEhJwX
 
 

 

DzNuN2KV4AMSleG
DzNuN2KV4AMSleG