التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:35 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. لحظة وصول ليفربول إلى معسكره التدريبي فى إسبانيا

محمد صلاح
محمد صلاح
وصلت منذ قليل، بعثة فريق ليفربول الإنجليزى بقيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني، إلى مدينة مربلة الإسبانية من أجل إقامة معسكر تدريبي فى إسبانيا.
 
 
اختار المدير الفنى 31 لاعبا للقائمة التى تدخل المعسكر على رأسهم النجم المصرى محمد صلاح الذى يتقاسم حاليًا صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.
 
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية في وقت سابق، أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قرر إقامة معسكر تدريبى لمدة 4 أيام فى إسبانيا استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
ليفربول سيبتعد عن خوض المباريات الرسمية لعدة أيام، بعد خروجه المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث سيواجه بايرن ميونخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجارى قبل أن يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو بمسابقة الدورى الإنجليزى يوم 24 من الشهر ذاته بملعب "أولد ترافورد".
 
وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".